أطلعتهم على مشاريع للصرف الصحي

بلدية غزة تستقبل وفدا من اللجنة الدولية للصليب الأحمر

الثلاثاء 24 يناير 2017 12:32 م بتوقيت القدس

بلدية غزة تستقبل وفدا من اللجنة الدولية للصليب الأحمر

استقبل رئيس بلدية غزة م. نزار حجازي في مكتبه بالمقر الرئيس بميدان فلسطين وفدا مسؤولا عن قطاع المياه والصرف الصحي في مكتب اللجنة الدولية للصليب الأحمر في غزة.

وضم الوفد مسؤول قطاع المياه والصرف الصحي في الصليب الأحمر "مايكل شيرنغ " و مهندسة  المياه في مكتب الصليب إسلام البوجي، فيما حضر اللقاء إلى جانب رئيس البلدية، مدير عام ديوان رئاسة البلدية م . حاتم الشيخ خليل، ومدير عام المياه والصرف الصحي م . سعد الدين الأطبش، ومدير عام الشؤون الإدارية حيدر شعث  .

وأطلع رئيس البلدية الوفد على عمل البلدية ومشاريعها في مجال المياه الصرف الصحي والجهود التي تبذلها لتقديم الخدمات للمواطنين في المدينة .

وبحث مع الوفد سبل تنفيذ مشاريع جديدة في قطاع المياه والصرف الصحي والمشاريع التي نفذتها البلدية بتمويل من الصليب الأحمر .

وشكر رئيس البلدية الصليب الأحمر على دوره في تمويل مشاريع نفذتها البلدية في قطاع المياه والصرف الصحي وكذلك مشاريع لتصريف مياه الأمطار في المدينة.

وجاء اللقاء مع رئيس البلدية عقب جولة للوفد على مشاريع نفذتها البلدية بتمويل من الصليب رافقهم خلالها م. الأطبش وشملت؛محطة الصرف الصحي رقم ( 5) في منطقة المنارة، ومضخة الديزل التي تم تركيبها في محطة السامر للصرف الصحي، وآليات الصرف الصحي التي تم إعادة إصلاحها، ومحطة المنارة لتصريف مياه الأمطار، وبركة تجميع مياه الأمطار بحي الشيخ رضوان .

وشرح الأطبش للوفد مدى حاجة منطقة المنارة لتنفيذ مشروع لربط محطة تصريف مياه الأمطار في المنطقة بخط تصريف مياه بركة الشيخ رضوان القديم وذلك بهدف تخفيف الضغط عن البركة .

 


غزة / الاقتصادية