"برعاية من الوطنية موبايل وأورنج الأردن الطفل العنكبوت يحطم رقم جينيس

الخميس 09 فبراير 2017 06:58 ص بتوقيت القدس المحتلة

"برعاية من الوطنية موبايل وأورنج الأردن الطفل العنكبوت يحطم رقم جينيس

تمكن الطفل العنكبوت محمد الشيخ من تحطيم الرقم القياسي بتقديم أكبر عدد من الدورات حول الجسم بوضعية الصدر على الأرض، ليدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، خلال عرض جماهيري نظم في العاصمة الأردنية عمان برعاية من شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، إحدى شركات مجموعة Ooredoo، وبالشراكة مع شركة أورنج الأردن.

وقدم الطفل العنكبوت عرضا لحركات ذات مرونة عالية يعجز الأشخاص العاديين عن تقديمها، وسط حضور كبير من أهله وعائلته، ووفد من الوطنية موبايل، وآخر من شركة Orange Jordan، إضافة إلى حكام موسوعة جينيس العالمية الذي رصدوا حركات الطفل العنكبوت.

وقدمت شركة الوطنية موبايل بالتعاون مع Orange Jordan رعايتها للعرض المميز للطفل محمد الشيخ وهو فلسطيني من قطاع غزة، ليتمكن من تحقيق حلمه أخيرا بتحطيمه الرقم القياسي العالمي، ووصوله للعالمية.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، إن خروج طفل مثل محمد الشيخ من فلسطين هو فخر لنا جميعا، سواء حطم الرقم القياسي بحركات المرونة التي سيقدمها، أم لا فمجرد إصراره على الوصول إلى هذا الهدف هو إنجاز بحد ذاته. وتمكنه من تحقيق هذا الإنجاز هو فخر لنا جميعا ونهنئ أنفسنا وشعبنا على هذا الإنجاز.

وأضاف القواسمي أن هذا الحدث الكبير هو إنجاز جديد يضاف إلى قائمة الإنجازات التي يقدمها شعبنا الفلسطيني، بالرغم من المعاناة التي يعيشونها خاصة في قطاع غزة الحبيب، وهذا يؤكد إصرارنا على النجاح والسير على طريق التطور والإنجاز لا الوقوف في أماكننا وانتظار الحلول التي قد تهل من هنا أو هناك.

وهنأ القواسمي باسم شركة الوطنية موبايل الطفل محمد الشيخ، وعائلته التي واكبت نجاحاته المتواصلة، واصلا تهنئته لمدربه محمد لبد على جهوده الكبيرة في تدريب الشيخ ليصل إلى هذا الحدث الضخم بأشخاصه وناسه، وإلى الدكتور ياسر العالم الذي رافق الطفل طوال مشواره لتحقيق هذا الإنجاز.

وقدم شكره لشركة أورنج الأردن التي كانت السباقة في الشراكة لدعم هذه الموهبة الفلسطينية، وساهمت معنا في المساعدة لتحضير هذا الحدث المهم.

محمد الشيخ من مواليد 2003 في مدينة غزة، لاعب ليونة وفن الاكروبات، حصل على أعلى نسبة تصويت في نتائج نصف نهائي محبوب العرب (got talent) وتأهل للنهائيات، وشارك في العديد من المهرجانات الداخلية والخارجية خاصة افتتاح كأس النرويج.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo –راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.

عمان-الاقتصادية