اتفاقية شراكة استراتيجية بين المعهد المصرفي الفلسطيني وشركة أرفاق الاردنية

الإثنين 13 فبراير 2017 08:28 ص بتوقيت القدس المحتلة

اتفاقية شراكة استراتيجية بين المعهد المصرفي الفلسطيني وشركة أرفاق الاردنية

وقع المعهد المصرفي الفلسطيني، في العاصمة الأردنية عمان اتفاقية شراكة وتعاون مع شركة أرفاق للاستشارات المالية والتدريب الاردنية في مجال التدريب والتطوير، وبهدف النهوض بواقع القطاع المصرفي والتأمين الإسلامي في الأردن وفلسطين، والتي سيتم بموجبها البدء بالعمل على تسويق البرامج التدريبية للشرائح المستهدفة، وللراغبين في التأهل للحصول على الشهادات الاحترافية المعتمدة في كلا البلدين، حيث سيكون متاحاً بموجب الاتفاقية طرح برامج تدريبية بشكل يكون اعتمادها محلياً من قبل الشريكين، أو دولياً من خلال الجهات الدولية.

وحسب د. اياد الجيوسي مدير عام المعهد المصرفي الفلسطيني، الذي وقع الاتفاقية عن المعهد المصرفي، أن اتفاقية الشراكة والتعاون مع شركة أرفاق للاستشارات المالية والتدريب الاردنية التي مثلها المدير العام والمؤسس د.خولة النوباني، سوف يتم بموجبها اعتماد المعهد المصرفي شريكاً استراتيجياً في دولة فلسطين فيما يخص البرامج والخدمات التي يقدمها من خلال المؤسسات المعتمدة، على أن يقوم بتطوير البرامج بما يتلاءم مع احتياجات عملائه، بما يساهم في تنمية و تطوير أداء الأفراد والمؤسسات.

واعتبر د. الجيوسي اتفاقية الشراكة، بين المعهد المصرفي الفلسطيني، بصفته المتخصص في مجال التدريب والتطوير في فلسطين، لدعم وتلبية احتياجات القطاع المالي والمصرفي في السوق الفلسطيني في مجال تطوير الخبرات والتدريب المهني المتخصص، مع شركة أرفاق للاستشارات المالية والتدريب، كشركة متخصصة بتقدم الخدمات الاستشارية والدراسات التحليلية بالاضافة لتدريب الكوادر، وصاحبة الخبرة في بناء الأنظمة المالية والاقتصادية والاستشارية على أسس صحيحة وعصرية لتهيئة قطاع صناعة المال الإسلامي،  انطلاقة مهمة لتوسع دائرة عمل المعهد المصرفي، من خلال تعاونه مع الشركاء الاستراتيجيين، في المنطقة العربية، وعلى وجه الخصوص  في المملكة الاردنية .  

رام الله / الاقتصادية