مكتب هنية يدين حملات اعلام فتح على السفير العمادي

الأربعاء 15 فبراير 2017 08:15 ص بتوقيت القدس المحتلة

مكتب هنية يدين  حملات اعلام فتح على السفير العمادي

أدان مكتب رئيس الوزراء السابق إسماعيل هنية، بشدة قيام بعض وسائل الإعلام التابعة لحركة "فتح" بما وصفها استهدافاً للسفير القطري محمد العمادي.

وقال طاهر النونو مسئول الإعلام في مكتب هنية في بيانٍ صحفي وصل "الاقتصادية" نسخةً عنه مساء الثلاثاء، : "نتابع باستهجان الحملة الاعلامية التي تقوم بها بعض وسائل الاعلام التابعة لحركة فتح من استهداف للسفير العمادي".

وأضاف النونو : "نعبر عن ادانتنا الشديدة لهذا العبث السياسي والمتاجرة بمعاناة شعبنا الفلسطيني والنيل من الدول العربية التي تقدم المساعدة والعون لأبناء شعبنا، دون تمييز وتفتح ابوابها لكل ابناء شعبنا بما فيهم مسؤولي السلطة وحركة فتح بل ويقومون بزيارات مكوكية لها".

وتابع : "ندعو العقلاء في حركة فتح وسلطتها الى اسكات هذه الاصوات النشاز التي امتعضت من الجهود المضنية التي يقوم بها السفير العمادي من اجل انهاء معاناة شعبنا وخاصة ازمة الكهرباء والتخفيف من الحصار الذي تشارك به اطراف من السلطة وتسعى الى تخريب هذه الجهود املا منها في ادامة الحصار والمعاناة تماما كما اساءها فتح معبر رفح والجهود المصرية الكريمة للتخفيف من حصار غزة والعمل على انهاء معاناة اهلها".

 

الاقتصادية - غزة