محافظ سلطة النقد يلتقي السفير الصيني والملحق التجاري لدى السفارة الصينية

الأربعاء 08 مارس 2017 12:34 ص بتوقيت القدس

محافظ سلطة النقد يلتقي السفير الصيني والملحق التجاري لدى السفارة الصينية

التقى معالي محافظ سلطة النقد السيد عزام الشوا، في مكتبه برام الله، بالسفير الصيني لدى دولة فلسطين تشن شنغ شونغ، والملحق التجاري في السفارة الصينية السيد تساو مين تشوان.

وبحث اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية المشتركة في المجالات المصرفية والاقتصادية وتبادل الخبرات المختلفة بين الجانبين. وأطلع الشوا خلال اللقاء الضيفين على آخر التطورات والإنجازات التي حققتها سلطة النقد الفلسطينية من النواحي التشريعية والتنظيمية والرقابية لتعزيز استقرار الجهاز المصرفي الفلسطيني واستقلاليته وسلامة أعماله، والجهود المبذولة لمواكبة أحدث التطورات المصرفية العالمية، وانعكاس ذلك بالإيجاب على مسيرة الجهاز المصرفي الفلسطيني الذي يتمتع بالمتانة والاستقرار.

 وأكد محافظ سلطة النقد على عمق العلاقة الثنائية بين فلسطين والجمهورية الصينية، مشيداً بالدعم الذي تقدمه جمهورية الصين في مختلف المجالات، سيما دعم الاقتصاد الفلسطيني.

من جانبه أشاد السفير الصيني تشن شنغ شونغ بأداء القطاع المصرفي الفلسطيني وتطوره واستقراره، وبدور سلطة النقد الفلسطينية في تحقيق ذلك، معربا عن استعداد بلاده لتوسيع آفاق التعاون المستمر والمتبادل في مختلف الميادين ومنها المالي والمصرفي.


رام الله / الاقتصادية