بنك الأردن يفتتح مشاركته في فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب

الإثنين 13 مارس 2017 09:25 ص بتوقيت القدس المحتلة

بنك الأردن يفتتح مشاركته في فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب

انطلاقا من حرصه على المساهمة في نشر التوعية المصرفية للمجتمع الفلسطيني بكافة شرائحة، وإيمانه بدور الأطفال والشباب في بناء المستقبل الواعد، افتتح بنك الأردن، اليوم الأحد، فعالياته الخاصة بالأسبوع المصرفي للأطفال والشباب، والذي تنظمه سلطة النقد الفلسطينية بالتعاون مع جمعية البنوك في فلسطين ووزارة التربية والتعليم العالي وبرنامج التعليم لدى وكالة الغوث الدولية، وذلك في الفترة الواقعة من 12-16 آذار الجاري.

واستقبلت فروع بنك الأردن المنتشرة في المحافظات الفلسطينية، الأطفال وذويهم وطلاب المدارس، وجرى تعريفهم بالخدمات البنكية والمنتجات التي تقدمها البنوك وأهمية الادخار والاجابة على تساؤلاتهم واستفساراتهم. وستفتح فروع البنك أبوابها على مدار الأسبوع ابتداءً من الساعة الواحدة ظهراً لاستقبال الأطفال والشباب والطلاب.

وشارك المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين السيد حاتم الفقهاء في المؤتمر الصحفي الذي عقدته سلطة النقد للإعلان عن إطلاق فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب، بحضور معالي محافظ سلطة النقد السيد عزام الشوا، ومعالي وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، وممثلين عن المؤسسات الشريكة والمصارف.

وأكد السيد حاتم الفقهاء على أهمية الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب في نشر التوعية المصرفية في أوساط هذه الشريحة الهامة من المجتمع الفلسطيني، لافتا الى أن بنك الأردن وضمن خططه الاستراتيجية، يولي هذه الشريحة أهمية كبرى باعتبارها عماد المستقبل للاقتصاد الفلسطيني.
وعبر الفقهاء عن سعادته باستقبال الأطفال والشباب وطلاب المدارس في فروع بنك الأردن، مشيراً الى أن طواقم البنك تجهزت لهذا الحدث الهام بهدف إضفاء أجواء من المتعة والترفيه لزوار البنك من الأطفال والشباب وتحقيق الفائدة المرجوة من هذا الأسبوع.

ويهدف الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب إلى رفع مستوى الوعي المالي والمصرفي لدى كافة فئات المجتمع وخاصة جيل الأطفال والشباب، وتأهيلهم للتعامل مستقبلاً مع المؤسسات المالية والمصرفية، وتتضمن فعاليات الأسبوع معرضا للمصارف، وتنظيم زيارات تثقيفية لطلاب المدارس وذويهم إلى المصارف وذلك لاطلاعهم على طبيعة وآلية عمل المصارف والأنشطة والخدمات المصرفية التي تقدمها لزبائنها.

رام الله / الاقتصادية