إقتصاد تتويج " كيا فلسطين " كأفضل شركة في التميز والانجاز بالشرق الاوسط

الإثنين 13 مارس 2017 12:30 م بتوقيت القدس

إقتصاد تتويج " كيا فلسطين " كأفضل شركة في التميز والانجاز بالشرق الاوسط

توجت الشركة العربية لتجارة المركبات "كيا فلسطين"، كأفضل وكيل لمركبات "كيا" على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك في مجال التميز والانجاز.

جاء ذلك في ختام أعمال الاجتماع العام السنوي والذي تنظمه شركة "كيا" واحتضنته لهذا العام "سنغافورا"، حيث مثل الشركة العربية مديرها العام السيد مهند المصري، والذي تسلم الجائزة كأفضل شركة للتميز والانجاز.

وشارك في الاجتماع وكلاء عن كل دول الشرق الأوسط وأفريقيا أو ممثلون عنهم، حيث كان لـ "كيا فلسطين" حضور لافت على مستوى فعاليات الاجتماع ومداخلات مهمة.

وقال مهند المصري المدير العام للشركة العربية إن هذا الانجاز يعكس اصرار القطاع الخاص الفلسطيني على التميز والنجاح والصمود رغم كل المعيقات والظروف الاستثنائية ورفع علم فلسطين عاليا في كل المحافل الدولية.

وأضاف المصري قائلا، إن هذا الانجاز هو ثمرة جهود كادر الشركة العربية الذي يواصل الليل بالنهار لتكون الشركة هي الوكيل الافضل على مستوى تطبيق استراتيجية "كيا" الأم بأن تكون مركباتها الأفضل في العالم.

وشدد المصري على أن "كيا فلسطين" ستفاجئ زبائنها هذا العام بطرح المركبة الهجينة ( كيا نيرو ) والتي تعمل بالطاقة الكهربائية إلى جانب عملها بالوقود العادي، والتي أيضا دخلت موسوعة جينتس كأكثرمركبة اقتصادية وموفرة للوقود، الأمر الذي يعزز رؤيتنا بالحفاظ على البيئة واستقطاب كل عوامل التكنولوجيا والرفاهية للمستهلك الفلسطيني.

واستطرد المصري قائلا، إن ما يميز "كيا نيرو" من الناحية التصميمية هو أنها تجمع جمال الشكل العصري وقوة شخصية سيارات الدفع الرباعي والتي تعكس القدرة والعملية، وهي تختلف بذلك وتتميز عن كل السيارات الهجينة الأخرى المتوفرة في السوق، كما أنها بمثابة طراز جديد في فئات لم تكن موجودة، حيث أثبتت مقدرتها على الادهاش والجاذبية والتطور.

ناهيك عن أن "كيا فلسطين" تقدم الكفالة الأعلى زمنيا، ضمن جميع الشركات حيث تصل فترة الكفالة إلى 5 سنوات وهو ما يدل على ثقة الشركة الأم بقوة ومتانة مركباتها. وتجدر الاشارة إلى أن "كيا فلسطين" حصلت العام الماضي 2016 على المرتبة الاولى في المبيعات على مستوى فلسطين.


وكالات . اقتصادية