جوال ترعى معرض المنتجات الفلسطينية 2017

الأحد 19 مارس 2017 06:12 ص بتوقيت القدس المحتلة

جوال ترعى معرض المنتجات الفلسطينية 2017

وقعت شركة الاتصالات الخلوية "جوال" وشركة الخدمات والحلول التصديرية "بال سيركلس" منظم معرض المنتجات الفلسطينية 2017، اتفاقية لرعاية المعرض كراعٍ رئيسي، وذلك في الفترة ما بين 19 آذار وحتى 22 آذار في قاعات منتزه بلدية البيرة.

وأشاد  إبراهيم النجار مدير عام شركة "بال سيركلس" المنظمة للمعرض بدور شركة جوال إذ أن رعايتها للمعرض تعتبر هامة جداً وداعمة، وتساهم بتسجيل قصة نجاح أخرى من خلال دعم المنتج الوطني والترويج له، بالإضافة إلى المساهمة في زيادة حصته السوقية في السوق المحلي.

وأضاف النجار أن هذا المعرض يعتبر من أكبر المعارض التي تم تنظيمها في السوق الفلسطيني، وسيتم عرض أكثر من 580 منتجا فلسطينيا من قطاعات المنتجات الغذائية والمنتجات البلاستيكية ومواد التنظيف ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، بالإضافة إلى منتجات المحارم والورق والمنتجات البلاستيكية والمنتجات اليدوية والتراثية وماكنات التعبئة والتغليف، ومنتجات فلسطينية أخرى بجودة عالية، مشيرا أن المنتجات الفلسطينية أصبحت تضاهي مثيلاتها الاجنبية وتزيد عنها بالجودة والمواصفات.

من جهته، قال عبدالمجيد ملحم مدير عام شركة جوال إن رعاية شركة جوال لهذا المعرض تأتي من خلال استراتيجية الشركة في دعم المنتج الوطني والترويج له لزيادة حصته السوقية، مضيفا أنه من منطلق المسؤولية الاجتماعية الكبيرة التي تتصف بها "جوال" ومن خلال دعم المشاريع الريادية والتنموية التي تساهم في تنمية وتطوير الاقتصاد الوطني.

وأضاف ملحم أن جوال تطرح برامج وحملات جديدة ومميزة بشكلٍ دائم، داعيا رجال الأعمال والشركات والموزعين والزوار بشكل عام لزيارة المعرض، والاطلاع على عروض جوال وبرامجها المميزة للشركات.

رام الله /الاقتصادية