768 مليار دولار إيرادات متوقعة للهواتف الذكية خلال 2017

الإثنين 20 مارس 2017 10:35 ص بتوقيت القدس

768 مليار دولار إيرادات متوقعة للهواتف الذكية خلال 2017

توقع مركز دبى التجارى العالمى أن تصل إيرادات الهواتف الذكية إلى 768 مليار دولار خلال العام الحالى 2017 ، وبنسبة زيادة تصل إلى 15% مقارنة عن عام 2015.

أضاف المركز  بيان نشرته صحفية البيان الاقتصادي اليوم السبت 18 مارس 2017،  أن 97%  من سكان دولة الإمارات يعتمدون على تطبيق واتساب للرسائل ، كما يستعد كبار تجار التجزئة للاستفادة من حاجة العملاء ورغبتهم بالبقاء على اتصال بالأنترنت.

وستقدم الشركات فى فعاليات دورة الربيع من جيتكس شوبر   2017 عروض خاصة وحصرية للمتسوقين حيث تعود نخبة العلامات العالمية الرائدة في قطاع الهواتف الذكية بقوة أكبر هذا العام لاستعراض أحدث منتجاتها من الهواتف الذكية الأنحف والأسرع والأكثر ذكاء لعشاق التقنية الباحثين عن أفضل الصفقات والمزايا مقابل نقودهم.

وتستعد كبرى العلامات ومحال التجزئة للمشاركة وبقوة في دورة الربيع من جيتكس شوبر التي تقام أواخر الشهر الجاري لتقدم للمتسوقين أحدث منتجات الهواتف الذكية من مختلف العلامات العالمية أمثال أبل وهواوي وأتش تي سي وغووغل ولينوفو وأل جي وسامسونج وسوني وبأسعار لا تقاوم.

ويعتبر 2017 عاما حافلا في قطاع الهواتف الذكية، حيث تستعد أبل لإطلاق 3 هواتف جديدة، آيفون8، آيفون 8 بلس وآيفون 8 برو، وستقوم سامسونج أيضا بإطلاق هواتف جديدة، وستكشف النقاب عن باكورة هواتفها جالاكسي أس8  مع نهاية شهر مارس، بالإضافة لعودة نوكيا للسوق بهاتف جديد يعمل بنظام أندرويد.

سيحظى عشاق التكنولوجيا والتسوق بمجموعة كبيرة من الخيارات المميزة في المعرض الذي يعتبر الأهم على مستوى المنطقة لكبرى محال التجزئة والعلامات على السواء، الذين يتنافسون فيما بينهم لتقديم أحدث الهواتف الذكية بأفضل الأسعار.


وكالات . اقتصادية