هيونداي فلسطين تفتتح مقرها الجديد في رام الله

الثلاثاء 28 مارس 2017 10:20 ص بتوقيت القدس

هيونداي فلسطين تفتتح مقرها الجديد في رام الله

احتفلت الشركة الفلسطينية للسيارات هيونداي، امس الإثنين، بإفتتاح مبنى مقرها الرئيسي الجديد في مدينة رام الله، تزامناً مع إعلانها عن إطلاق سيارة هيونداي الجديدة كلياً، أيونك هايبرد "IONQ HYBRID"، ولأول مرة في فلسطين، وهي أحدث موديل ضمن فئة السيارات الهجينة والصديقة للبيئة، والتي تعتمد على إستخدام محركين، محرك إحتراق داخلي للوقود وآخر كهربائي.

وفي الإحتفال الخاص الذي نظمته الشركة بمناسبة افتتاح المقر الجديد وإطلاق أيونك هايبرد، شارك وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة والسفير الكوري في فلسطين يونغ سام تشوي، ورئيس العمليات في هيونداي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مايك سونغ، وحضور حشد من الشخصيات والمسؤولين وممثلي القطاعين العام والخاص.

وفي كلمته، أشاد وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة بإفتتاح هذا الصرح، مبيناً أن المبنى وما يحويه من مرافق وتجهيزات يؤكد على أهمية الإستثمار في قطاع النقل، مؤكداً على دعمه لكل هذه الجهود وتطلعه إلى تعزيز التعاون بين الوزارة والمؤسسات الرسمية والقطاع الخاص لتعزيز الإستفادة من الكفاءات الموجودة.

وأضاف طبيلة أن التطور الحاصل في صناعة المركبات يشير إلى أهمية دعم إستيراد السيارات الصديقة للبيئة من المركبات الهجينة والكهربائية، مشيراً إلى أن الحكومة أقرت نسبة مخفضة من الضرائب على هذه السيارات لتشجيع شراء هذه المركبات، كاشفاً النقاب عن التوجه لتقديم مقترح قرار لتخفيض رسوم ترخيص هذه المركبات.

وثمن طبيلة هذه الخطوة من قبل الشركة في التوجه نحو السيارات الصديقة للبيئة، مشددا على أنها خطوة في الاتجاه الصحيح، وهو سيعود بالفائدة على المواطن والبيئة وينسجم مع التوجه العالمي في هذا المجال.

من جهته، رحب الرئيس التنفيذي للشركة الفلسطينية للسيارات أيمن سنقرط بالحضور،مشيراً إلى أن تدشين هذا المبنى جاء تزامنا مع مرور 20 عاما على تأسيس الشركة، قائلا: لقد سجلنا انجازات عديدة خلال السنوات الماضية، حققنا خلالها نموا وتطورات مهمة.

وأضاف سنقرط أن مشاركة رئيس العمليات في هيونداي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تأكيد على عمق الشراكة مع الشركة الأم، هيونداي العالمية وما توليه من اهتمام للسوق الفلسطينية، مشددا على الحضور المميز للعلامة التجارية هيونداي في فلسطين.

كما نوه بإنتشار شبكة مميزة وقوية من فروع ومعارض الشركة ومراكز الصيانة التابعة لها، إضافة إلى انتشار وكلائها في غالبية المدن الفلسطينية.

وعبر سنقرط عن اعتزازه بما حققته الشركة من انجازات، وعلى رأسها كسب ثقة الزبون، موضحاً بأننا حريصون على رضا كل زبون في مرحلة البيع وما بعد البيع، كما أن أولوياتنا ترتكز على تزويد عملائنا بسيارات عالية الجودة وخدمات نوعية وبكوادر بشرية ماهرة ومؤهلة.

وتدخل سيارة أيونك هايبرد الجديدة كليا والطراز الأحدث والمميز من هيونداي ضمن فئة السيارات الهجينة السوق الفلسطينية لأول مرة، والسيارة تمتاز بمحرك وقود بسعة 1.6 ومحرك كهربائي بقدرة 32 كيلوواط، يعملان على تزويد السيارة بقدرة مشتركة تبلغ 141 حصاناً وما يصل إلى 265 نيوتن متر من عزم الدوران.


رام الله /الاقتصادية