بمناسبة يوم المرشد الفلسطيني

بنك الأردن يقدم دعمه لحفل تكريم مرشدي تربية الخليل

السبت 01 أبريل 2017 11:45 ص بتوقيت القدس

بنك الأردن يقدم دعمه لحفل تكريم مرشدي تربية الخليل

انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية وايمانه بالدور الكبير الذي تقوم به أسرة التربية والتعليم في تنشئة الأجيال، قدم بنك الأردن دعمه للحفل الذي نظمته مديرية التربية والتعليم في الخليل لتكريم 100 مرشد ومرشدة تربويين وإداريين في المدينة، بمناسبة يوم المرشد الفلسطيني. وأقيم الحفل تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، وبحضور السيد محمد حواش – مدير عام الارشاد التربوي في وزارة التربية والتعليم، والسيد بشار عينبوثي - رئيس قسم الارشاد بالوزارة والسيد عاطف الجمل - مدير تربية وتعليم الخليل والسيد سامح عبد الله - مدير فروع بنك الأردن في فلسطين، وبمشاركة ممثلين عن المؤسسات الرسمية والأكاديمية.

وأكد المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين السيد حاتم الفقهاء "أن رعاية البنك لهذا الحفل تنطلق من ايمانه بالجهود الكبيرة والعطاء المتواصل الذي يقدمه المرشدون التربويون والإداريون في المدارس"، موجهاً التهنئة لهم بمناسبة يوم المرشد الفلسطيني.

ولفت الى أن "البنك في تواصل مستمر مع كافة فئات وشرائح المجتمع الفلسطيني، ويولي أهمية قصوى للعاملين في السلك التربوي في فلسطين لدورهم المحوري في بناء أجيال فلسطينية تصبو الى مستقبل أفضل".

وفي ختام الحفل، تم توزيع الهدايا التكريمية على المرشدين التربويين والإداريين، تقديراً لجهودهم في خلق حالة من الوعي والمساندة للطلبة والمعلمين وأولياء الأمور في المدارس الحكومية.

 

 


الخليل / الاقتصادية