المشروبات الوطنية تتبرع بالزيّ الرياضي لفريق نادي بيتونيا لكرة القدم

الأربعاء 05 أبريل 2017 06:43 م بتوقيت القدس المحتلة

المشروبات الوطنية تتبرع بالزيّ الرياضي لفريق نادي بيتونيا لكرة القدم

تبرّعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي لصالح فريق نادي بيتونيا الرياضي لكرة القدم، حيث قامت

الشركة بتغطية تكاليف الزيّ الرياضي للّاعبين، وذلك استكمالا لدعم الشركة مسيرة النادي وأنشطته الرياضية، وفي إطار التزامها بدعم الرياضة الفلسطينية.

وقال السيد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية، أن الشركة تعتز بمواصلة دعمها لنادي بيتونيا الرياضي، كجزء من رعايتها للمسيرة الرياضية الفلسطينية التي سجلت إنجازات ونجاحات لافتة على مرّ السنوات الماضية بالرغم من المعيقات والتحديات التي لطالما واجهت الفرق الرياضية واللاعبين، مشيداً بجهود إدارة النادي الساعية إلى تحسين ظروف اللاعبين وإعادة تشييد الملعب في بيتونيا من أجل إيجاد بيئة مناسبة للتدريب والاحتراف، وبما يمكن اللاعبين من المنافسة القوية في الملاعب الرياضية المحلية والإقليمية.

وأكد الهندي أن الشركة ستواصل التزامها المجتمعي نحو تعزيز الثقافة الرياضية في فلسطين، وصقل المواهب الرياضية، والمساهمة في استكشاف الرياضيين الفلسطينيين المتميزين، مشددا على حرص مجلس إدارة الشركة وإدارتها العامة على توسيع آفاق التعاون والشراكة مع المؤسسات الرسمية والخاصة من أجل تقديم الدعم اللازم للقطاع الرياضي في فلسطين وتمكينه من المنافسة إقليمياً وعالمياً.

من ناحيته، ثمّن السيد شاكر دولة رئيس نادي بيتونيا الدعم المتواصل الذي تقدمه شركة المشروبات الوطنية للنادي، مضيفا أن إدارة النادي استطاعت في الآونة الأخيرة بفضل جهود الشركة وجهود أهالي البلدة في الوطن والشتات تأمين البنية التحتية اللازمة لتحسين الظروف الرياضية للنادي.

كما أعرب دولة عن تقدير إدارة النادي للجهود والرعاية الكريمة التي تقدمها الشركة ممثلة بمديرها العام عماد الهندي في سبيل إنجاح الرياضة الفلسطينية، وآخرها تزويد22  لاعباً من فريق كرة القدم بالزي والأحذية الرياضية، مشيراً إلى أن إدارة الشركة لم تتوانَ يوماً عن دعم الأنشطة والفعاليات التي يقيمها النادي.

وكانت شركة المشروبات الوطنية قد ساهمت في بداية العام الجاري بتجهيز ملعب نادي بيتونيا لكرة القدم، وتزويده بمستلزمات ووسائل الإنارة وكشافات الإضاءة، بهدف توفير البيئة الرياضية المناسبة لاستيعاب وصقل المواهب الرياضية من الشباب والأشبال من أبناء بلدة بيتونيا.

رام الله / الاقتصادية