الإسلامي العربي يرعى المؤتمر السنوي للمراجعات والأبحاث الطبية

الأربعاء 19 أبريل 2017 08:32 ص بتوقيت القدس

الإسلامي العربي يرعى المؤتمر السنوي للمراجعات والأبحاث الطبية

قام البنك الإسلامي العربي برعاية المؤتمر السنوي الأول للمراجعات والأبحاث الطبية في فلسطين، والذي تنظمه جمعية التربية الطبية الدولية IMET2000PAl.

وحضر المؤتمر ما لا يقل عن المئة شخص من خبراء البحث العلمي وأطباء وممرضين وطلاب طب من مختلف الجامعات والمؤسسسات، وكان ذلك برعاية معالي وزير الصحة الدكتور جواد، وذلك في قاعة جمعية الهلال الأحمر في مدينة البيرة.

من جانبه عبر السيد سامي صعيدي مدير عام البنك الإسلامي العربي، عن سعادته برعاية هذا المؤتمر مشيرا الى أن أهم عناصر تقدم الأمم تطور أنظمة التعليم والصحة والاقتصاد، كما ركز على أهمية القطاع الصحي في فلسطين وتطويره الأمر الذي يساهم في تلبية الاحتياجات الصحية للأفراد والمجتمعات السكانية، كما أن قطاع الرعاية الصحية يمثل واحدًا من أكبر القطاعات وأهمها وأكثرها نموًا على مستوى العالم.

وأثناء المؤتمر تم توزيع بروشورات عن خدمات البنك المختلفة ومن ضمنها برامج تمويل المهن على الاطباء الحاضرين جميعا الامر الذي أدى الى وجود نقاش مباشر مع الحضور والاجابة على اسئلتهم بخصوص خدمات البنك المختلفة، كما تم توزيع هدايا دعائية على الحضور.

وقد قام الدكتور أنيس الحجة ممثل جمعية التربية الطبية الدولية في فلسطين والمدير التنفيذي الدكتور مالك الزبن بتكريم البنك الإسلامي ممثلا بالسيد وسيم دويكات مدير فرع رام الله، وتقديم درع شكر وتقدير وشهادة حضور مؤتمر.


رام الله / الاقتصادية