مواطن من قلقيلية يفوز بجائزة حسابات التوفير الشهرية لبنك "القاهرة عمان"

الأربعاء 19 أبريل 2017 10:19 ص بتوقيت القدس المحتلة

مواطن من قلقيلية يفوز بجائزة حسابات التوفير الشهرية لبنك "القاهرة عمان"

فاز المواطن عماد سامي الأخرس والمدخر لدى فرع  قلقيلية، بالجائزة الشهرية ضمن حملة جوائز حسابات التوفير لبنك القاهرة عمان، المعروفة باسم "معنا بس، بتصير مليونير"، عن شهر آذار الماضي، وقيمتها ربع مليون شيكل.

وأبدى المواطن الأخرس، سعادته الغامرة للفوز بالجائزة، مبينا أنه لم يتوقع هذا الخبر السار.

وقال: قدمت إلى البنك وأنا لا أعلم أنني فائز بالجائزة الشهرية، وهناك فاجآني كادر البنك بالخبر السعيد، وغير المتوقع.

وبين الأخرس وهو عامل بناء داخل الخط الأخضر، أن الفوز يعني الكثير بالنسبة إليه، مبينا أنها ستفتح أمامه آفاقا واسعة.

وأشار الأخرس وهو رب أسرة مكونة من ثلاثة أبناء إضافة إلى زوجته، إلى أنه يفكر بتوظيف الجائزة لتحسين وضع أسرته، وبناء دار له في مسقط رأسه قرية "عزون" شرق قلقيلية، علاوة على تمكين والديه من أداء فريضة الحج.

ولفت إلى أنه منذ فتحه حساب التوفير في البنك قبل نحو 15 عاما، لم يظن يوما بأنه سيفوز بالجائزة الشهرية للبنك، داعيا الجمهور إلى فتح حسابات توفير في "القاهرة عمان"، الذي أشاد بمستوى خدماته وتميزها.

ويقدم البنك جوائز مالية ضخمة في اطار حملته "معنا بس، بتصير مليونير"، حيث تبلغ الجوائز مليون شيكل كل ستة أشهر، علاوة على ربع مليون شيكل شهريا.

وتقوم فكرة الحملة على فتح حساب بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، او تغذية الحساب القائم بمبلغ 50 دينار أو ما يعادلها بالعملات الاخرى للدخول في السحب، علما أنه كلما زاد الرصيد، زادت فرص الفوز.

يذكر أن الحملة تمتد على مدار العام، علما أن برنامج حسابات التوفير لدى البنك يتيح العديد من المزايا، مثل الحصول على بطاقة فيزا بضمان حساب التوفير ومجانا للسنة الأولى للبطاقات الجديدة فقط.

رام الله / الاقتصادية