وزارة الزراعة تختتم معرضها الزراعي السابع

الثلاثاء 09 مايو 2017 02:11 م بتوقيت القدس

وزارة الزراعة تختتم معرضها الزراعي السابع

اختتمت وزارة الزراعة الفلسطينية، معرضها الزراعي السابع2017، ضمن معرض المنتجات الوطنية المقام في الجامعة الإسلامية بغزة حيث شهد المعرض إقبالاً فلسطينياً واسعاً، ورضا كبيراً في أوساط الطلبة والزائرين.

وتوافد طلبة الجامعة الإسلامية وجامعات أخرى والزائرين للمعرض، واطلعوا على أبرز مشاريع الزراعة، وأحدث إنجازاتها على الصعيد المحلي.

وتولى خبراء ومهندسو الزراعة مسئولية تسليط الضوء على المشاريع الزراعية، وقدموا للزائرين شرحاً وافياً عنها، ما أثرى المعرفة العلمية الزراعية للوفود والحاضرين.

وأبدى الطلبة والزائرين إعجابهم الشديد بالمعرض الزراعي، وأجزموا جميعهم بأن الزراعة نجحت في كسر حلقات الحصار وتحدي ندرة الإمكانات والاحتياجات.

وأبدى رئيس الجامعة الإسلامية د. عادل عوض الله إعجابه الشديد بالمعرض الزراعي، مثمناً جهود خبراء الزراعة والكوادر الميدانية العاملة فيها لافتا الى أن طواقم الزراعة نجحت وبجدارة في الخروج بحلة جديدة للمعرض الزراعي، تختلف عن سابقتها بكثير.

وقد حقق المعرض نجاحاً باهراً بشهادة من وثقوا انطباعاتهم عنه عبر استبيانات وزعتها العلاقات العامة والإعلام بالزراعة، وأحدث نقلة نوعية للوزارة خلال الخمسة أعوام الماضية.

وسبق افتتاح المعرض اجتماعات دورية مكثفة أجرتها وزارة الزراعة، للارتقاء بمعرض هذا العام، خلافاً للأعوام السابقة، بمشاركة المديريات والإدارات العامة والمحطات الزراعية والمشاريع المختلفة.

وتهدف وزارة الزراعة من وراء المعرض الزراعي السابع إلى التعريف بمشاريعها التنموية التي تسير عليها ضمن الخطة الإستراتيجية للتنمية الزراعية، وأيضاً الرغبة في تسليط الضوء على سياسة الوزارة في إحلال الواردات والاستعاضة عنها بالمنتجات الوطنية.


وزارة الزراعة تختتم معرضها الزراعي السابع

غزة / الاقتصادية