بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها

الإعلام الحكومي يزور صحفية فلسطين ويكرم الصحفية أبو عيشة

السبت 13 مايو 2017 10:25 ص بتوقيت القدس

الإعلام الحكومي يزور صحفية فلسطين ويكرم الصحفية أبو عيشة

زار وفد من المكتب الإعلامي الحكومي بوزارة الإعلام صحيفة فلسطين لتهنئتهم بمرور 10 سنوات على تأسيسها ولتكريم الصحفية آلاء أبو عيشة الحاصلة على جائزة الصحافة العربية للعام الحالي ، فيما ضم وفد الوزارة رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف ومدير إذاعة الرأي محمد حبيب ومدير وكالة الرأي باللغة الانجليزية سنان فلفل ورئيس قسم العلاقات العامة محمود الفرا.

واستقبل وفد الوزارة رئيس تحرير صحيفة فلسطين إياد القرا ، مثمناً الدور المميز الذي تقوم به وزارة الإعلام في خدمة الإعلام الفلسطيني ووسائل الإعلام والصحفيين العاملين داخل  قطاع غزة .

بدوره هنأ معروف صحيفة فلسطين بمرور 10 سنوات على تأسيسها والمصداقية التي تتمتع بها الصحيفة في  نشر الأخبار المختلفة وازدياد عدد قرائها وسرعة انتشارها .

من ناحية أخرى زار وفد الوزارة الصحفية آلاء أبو عيشة لتكريمها بفوزها بجائزة الصحافة العربية للعام الحالي ، متمنين لها دوام التقدم ومواصلة العطاء لخدمة قضايا شعبنا ، ورفع اسم فلسطين بين الدول الأخرى . 

وأعتبر الوفد حصول الصحفية أبو عيشة على هذه الجائزة تأكيداً جديداً على تميز الصحفي الفلسطيني واستطاعته بإرادته الصلبة وعزيمته القوية قهر الظروف الصعبة التي يحياها في ظل الحصار.

وعبر المكتب الإعلامي الحكومي عن أمله في أن يشكل هذا الإنجاز دافعا يحث كافة الزملاء الصحافيين على المضي قدما في طريق التميز والإبداع في نقل معاناة الشعب الفلسطيني وإيصالها للرأي العام


غزة / الاقتصادية