بنك قطر الدولي الإسلامي الحائز على جائزة يرخّص منصة "برايم"

"تي إس واي إس" توقّع اتفاقية المدفوعات مع بنك قطر الدولي الإسلامي

الإثنين 15 مايو 2017 10:09 ص بتوقيت القدس المحتلة

"تي إس واي إس" توقّع اتفاقية المدفوعات مع بنك قطر الدولي الإسلامي

أعلنت اليوم شركة "تي إس واي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: TSS)، أنها وقّعت اتفاقية مع بنك قطر الدولي الإسلامي لترخيص "برايم 4" وهي منصة حلول الدفع المرتكزة على المستقبل من شركة "تي إس واي إس".

إن بنك قطر الدولي الإسلامي هو بنك إسلامي حائز على جائزة، سيعمل على تعزيز "برايم" كمنصة توحيد لإدارة جميع إصدارات البطاقات خاصته وعمليات الاستحواذ متعددة القنوات. ومن خلال الانتقال إلى "برايم"، سيتمكن البنك من تحسين الكفاءة التشغيلية في كافة أعماله، الأمر الذي يمكّنه من تحسين عروضه الحالية في السوق، بما في ذلك المنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة والمنتجات المدفوعة مسبقاً بواسطة بطاقات الإئتمان مع دعم البطاقات المتوافقة مع معيار "إي إم في" ("أوروباي – ماستركارد - فيزا") ودعم البطاقات غير التلامسية، بالإضافة إلى دعم إصدار التجارة الإلكترونية مع تقنية "إنتر أكتيف" المدمجة من "تي إس واي إس" للجيل المقبل.

وفي هذا الصدد، قال محمد المولوي، المدير العام ومدير تطوير الأعمال والتسويق في بنك قطر الدولي الإسلامي:

"لقد اخترنا ‘تي إس واي إس’ بفضل قوة خبرتها العالمية والمحلية من أجل ضمان أن يحظى البنك بأفضل أنواع الأدوات اللازمة لمواصلة التزامنا بتعزيز وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا". وأضاف: "من خلال دمج بطاقاتنا على منصة مدفوعات ‘برايم’، سيكون البنك قادراً على إغناء خيارات الدفع لعملائنا بتكاليف أقل بكثير".

يتوافق حل "برايم 4" من "تي إس واي إس" تماماً مع معيار أمن بيانات الدفع لقطاع بطاقات الدفع. ولدى الشركة سجل حافل في دعم المصارف الإسلامية في منطقة الشرق الأوسط في إدارة حافظات منتجاتها الإسلامية وفقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية.

ومن جهته، قال رينيه كروز، الرئيس التنفيذي للعمليات لحلول أعمال "برايم" لدى "تي إس واي إس" العالميّة: "يسرنا أن بنك قطر الدولي الإسلامي اختار شركة ‘تي إس واي إس’ بفضل منصة المدفوعات خاصتها. ونحن ملتزمون بالسوق القطري حيث لدينا مستوى عال من الخبرة والمعرفة. وسنعمل بشكل وثيق مع البنك للمساعدة في تحقيق أهداف النمو والمساهمة بشكل أكبر في تطوير سوق المدفوعات القطرية ككل".

وتملك شركة "تي إس واي إس" حوالى 400 عميل في أكثر من 80 دولة حول العالم. وقد انتشر ترخيص منصة "برايم" الذي يعود إلى العام 1989 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث أن الشركة تدعم حالياً أكثر من 30 عميل لمنصة "برايم".

وكالات / الاقتصادية