الخلود يشارك في معرض الصناعات الوطنية في نابلس

الثلاثاء 16 مايو 2017 11:38 ص بتوقيت القدس

الخلود يشارك في معرض الصناعات الوطنية في نابلس

شركة مصنع الخلود للمفروشات في جناج مميز لها في معرض الصناعات الوطنية، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة نابلس في قاعات القلعة على إمتداد ثلاثة أيام، ابتداء من السادس عشر من أيار تحت رعاية من رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله.

واكد فراس قتولني مدير عام شركة مصنع الخلود للمفروشات أن مشاركة الشركة في هذا المعرض تأتي انسجاما مع الخطة التسويقية للشركة وأهمية التواصل مع الجمهور وعرض المستوى الكبير المييز الذي وصلت إليه صناعة المفروشات لدى الشركة.

كما وجه دعوته الى كل المؤسسات الرسمية والاهلية الى الوقوف عند مسؤلياتها، وتقديم الدعم اللازم لتشحيع الصناعة الوطنية لما تشكله الصناعة من رافعة للاقتصاد الوطني الفلسطيني.

واعتبر القتلوني المشاركة في المعرض فرصة حقيقية للعرض والتشبيك والتواصل مع زوار المعرض معربا عن اهمية اقامة المعارض في نابلس لما لها من دور بالغ في دعم وتسويق الصناعات الوطنية.

ودعا القتلوني اهالي نابلس وزوار المحافظة الى زيارة المعرض والتوجه الى جناح الشركة للاطلاع عن قرب على منتوجات الشركة والتواصل المباشر مع موظفيها، معلنا عن سلسلة من العروض الحقيقية والخصومات المميزة على هامش المعرض.

بدوره، تقدم القتلوني بشكره الجزيل إلى غرفة تجارة وصناعة نابلس لتنظيمها المعرض ولكل الشركات والجهات التي تقف خلف النجاح المرتقب له، داعيا الى سلسلة من الفعاليات الاقتصادية التروجية لتعزيز الصناعة وتسويقها في فلسطين.


وكالات / الاقتصادية