بلدية خان يونس تشرع بتنفيذ أعمال صيانة للشوارع الرئيسة بحي الأمل

الإثنين 29 مايو 2017 10:34 ص بتوقيت القدس

بلدية خان يونس تشرع بتنفيذ أعمال صيانة للشوارع الرئيسة بحي الأمل

شرعت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة بالتعاون مع لجنة العمل التطوعي ولجنة حي الأمل بتنفيذ مبادرة لتنفيذ أعمال صيانة طارئة للشوارع الرئيسة بالحي وذلك للتخفيف من معاناة السكان.

وعقب الشروع بأعمال الصيانة قام وفد من بلدية خان يونس ممثلاً بمدير مكتب الرئيس المهندس سعد عاشور، بمشاركة النائب في المجلس التشريعي الدكتور يحيى العبادسة، ومدير مكتب النواب الأستاذ كمال النجار، ومدير العمل التطوعي بالمحافظة الأستاذ مروان أبو شمالة، ورئيس لجنة العمل التطوعي بالحي الأستاذ لؤي العبادسة، وأعضاء اللجنة قد قاموا بإجراء جولة تفقدية للإطمئنان على سير العمل في صيانة الشوارع.

وذكر عاشور أن البلدية وضمن إمكانياتها المتاحة تجتهد في تأمين خدماتها للسكان بالرغم من الظروف المحيطة جراء الحصار، مبيناً أن طواقم الصيانة بدائرة المشاريع لديهم تعليمات واضحة من قبل إدارة البلدية لصيانة شوارع الحي المذكور ضمن حملة واسعة تستهدف كافة الأحياء المتاخمة لمركز المدينة من أجل الحفاظ على الشوارع من التهالك نتيجة للضغط القائم من قبل المركبات وأعمال البنية التحتية المختلفة.

وأكد عاشور على أن بلدية خان يونس تفتح ذراعيها للجميع من أجل زيادة التعاون والتشبيك وتنفيذ مختلف الحملات التطوعية من أجل الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة خان يونس، مشيراً في سياق متصل أن البلدية تأمل أن تحظى بتوفير الدعم الخارجي من أجل إعادة تأهيل كافة شوارع حي الأمل الرئيسية خلال الفترة المقبلة.

وثمن النائب العبادسة جهود البلدية المبذولة لخدمة السكان في كافة الأحياء وتطويرها بالشكل المطلوب، مؤكداً أن المرحلة الحالية التي يمر بها شعبنا تتطلب تضافر كافة الجهود وتنظيم الحملات التطوعية وتبني المشاريع الحيوية التي يمكن أن تسهم في تطوير خان يونس ورفع مكانتها.

 

 


غزة / الاقتصادية