محافظ سلطة النقد يلتقي بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

الإثنين 29 مايو 2017 10:38 ص بتوقيت القدس

محافظ سلطة النقد يلتقي بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

التقى معالي محافظ سلطة النقد السيد عزام الشوا، بمكتبه في رام الله، بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات معالي د. علام موسى، والوفد المرافق له.

حيث هنأ معالي وزير الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات د. علام موسى معالي المحافظ بإنجاز المبنى الجديد لسلطة النقد، مشيداً بالتطور الملحوظ لسلطة النقد وعملها في تطوير القطاع المصرفي والمحافظة على قوته ومتانته، وإسهام ذلك ودوره في بناء الاقتصاد الفلسطيني.

من جانبه أطلع معالي المحافظ الشوا ضيفه على آخر التطورات والجهود المبذولة في تعزيز الاستقرار المالي للقطاع المصرفي الفلسطيني وتطويره، وعلى المشاريع المستقبلية لسلطة النقد لتحديث الأنظمة الإلكترونية الجاري العمل عليها مثل خدمات الدفع الخليوي، والمقاصة الالكترونية.

و تم خلال اللقاء التباحث في الامور المشتركة بين سلطة النقد ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث تم التباحث حول قانون المعاملات الالكترونية وأهمية اعتماده لتطبيق أنظمة الدفع الإلكترونية المصرفية، وتطوير خدمات الدفع في بعض الدوائر الحكومية.

 

 

وأشار معالي وزير الاتصالات إلى أنه وخلال نهاية العام من المتوقع أن يتم تطبيق تقنية الـ 3G والتي ستحدث نقلة نوعية في عالم الاتصالات وتعمل على تحسين الخدمات الالكترونية المقدمة للمواطنين سيما المعاملات الإلكترونية.

 


محافظ سلطة النقد يلتقي بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

رام الله / الاقتصادية