ضمن حملة جوائز حسابات التوفير

معلمة من بيت جالا تفوز ب50 ألف شيكل من بنك الأردن

الثلاثاء 30 مايو 2017 11:43 ص بتوقيت القدس

معلمة من بيت جالا تفوز ب50 ألف شيكل من بنك الأردن

فازت السيدة سهام نصري حبيب شهوان من بيت جالا والمدخرة لدى فرع بيت لحم بجائزة قدرها 50 ألف شيكل من بنك الأردن، ضمن حملة حسابات التوفير2017 والتي تأتي تحت شعار "في أرقام بتغير حياتك".

وتتضمن الحملة الجديدة جائزة كل اسبوعين بقيمة 50 ألف شيكل خلال عام 2017، وجائزة في نهاية العام بقيمة مليون شيكل.

وتم تسليم الجائزة بحضور السيدة رجاء الجبارين مديرة العلاقات العامة في البنك والسيد زهير سليمان مدير فرع بيت لحم، بالإضافة إلى موظفي وموظفات فرع البنك في بيت لحم وممثلون عن مؤسسات إعلامية واعلانية حضرت لتغطية الحدث.

وأعربت السيدة سهام عن فرحتها الشديدة بهذه الجائزة التي لم تكن متوقعة، ودعت الجميع الى فتح حساب توفير في بنك الأردن للاستفادة من الخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها، الى جانب الجوائز التي يقدمها على مدار العام. وقالت "إن الجائزة ستمكنها من ضمان مستقبل أفضل لها ولعائلتها".

بدوره، قال المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين السيد حاتم الفقهاء "نفخر في بنك الأردن بأننا نعمل دائما على استمرارية التواصل مع عملائنا وذلك في إطار رؤية البنك الهادفة إلى مكافئة عملائه وتقديم أفضل الجوائز والخدمات لهم"، داعيا الجميع "لفتح حسابات توفير لدى بنك الأردن أو تغذية حساباتهم القائمة ليتمكنوا من الدخول في السحوبات القادمة من الحملة".

وأشار السيد حاتم الفقهاء الى أن "هذه الحملات التي يقدمها بنك الأردن لعملائه هي نتيجة لثقة العملاء بالبنك وتعاملهم المستمر والمتزايد معه"، مؤكدا "على سعي البنك بشكل مستمر للمحافظة على تفوقه في أدائه وخدماته، وكذلك تفوقه في الجوائز المختلفة التي يقدمها لعملائه ضمن البرامج والحملات المتعددة".

وتقدم السيد حاتم الفقهاء بالتهنئة والمباركة للفائزة وعائلتها، متمنيا التوفيق والنجاح لكافة عملاء البنك في السحوبات القادمة.

والجدير ذكره أن بنك الأردن يهدف من خلال الحملة الى التأكيد على ان حساب التوفير يساهم في تغيير حياة المواطن بالمستقبل، وهذه الجوائز بمثابة حافز ومصدر توعية للمواطنين على أهمية هذا الهدف المجتمعي الذي من خلاله نساهم في تطوير فكرة التوفير والادخار لوقت الحاجة.


رام الله / الاقتصادية