أحدث الأخبار

الشرطة: ضبط عشر أطنان ونصف دجاج فاسد مهرب من المستوطنات

الأربعاء 07 يونيو 2017 02:02 م بتوقيت فلسطين

الشرطة: ضبط عشر أطنان ونصف دجاج فاسد مهرب من المستوطنات

تمكنت الشرطة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، من ضبط 10,5 طن من الدجاج الفاسد المهرب من المستوطنات إلى ضواحي مدينة القدس المحتلة.

وقال الناطق الرسمي باسم الشرطة الفلسطينية المقدم لؤي ارزيقات في تصريح لـ"الحدث"، إن الشرطة في بلدة أبو ديس تلقت بلاغاً بوجود مركبة مشتبه بها في تهريب بضائع من المستوطنات إلى مناطق السلطة الفلسطينية.

وأوضح ارزيقات، أنه على الفور تحركت قوات من جهاز الشرطة والضابطة الجمركية ونصبت عدة حواجز، ثم ما لبثت أن أوقفت السيارة وضبطت 3 أطنان من الدجاج الفاسد واعتقلت شخصين.

وأضاف ارزيقات، أن الشخصان الذان تم اعتقالهما اعترفا بمعلومة تفيد بأن هناك مخزناً موجوداً في بلدة عناتا يحتوي بضائع مماثلة، فترحكت قوة من الشرطة والضباطة إلى هناك، وبالفعل عثرت على 7.5 طن من الدجاج الفاسد بالإضافة لمواد غذائية فيها تهرب ضريبي.

وأشار المقدم لؤي ارزيقات إلى أن هناك بعض التجار، يقومون بتهريب البضائع الفاسدة من المستوطنات باتجاه أراضي السلطة الفلسطينية مستغلين الطلب على البضائع خلال شهر رمضان الكريم.

ودعا ارزيقات المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر بخصوص كل ما يشترونه،  واعتماد المصادر الموثوقة لشراء البضائع، وتبليغ الأجهزة الأمنية عن أي سلوك مشبوه أو أي بضائع مشكوك فيها.

 

 

صحيفة الحدث