يصل سقف القرض الى 70 ألف دينار بدون كفيل

بنك الأردن يطلق حملة قروض شخصية لفئة المتقاعدين

الأحد 18 يونيو 2017 08:39 ص بتوقيت القدس المحتلة

بنك الأردن يطلق حملة قروض شخصية لفئة المتقاعدين

انطلاقًا من توجه البنك لخدمة كافة شرائح وفئات المجتمع الفلسطيني على اختلاف قطاعاته، وذلك لتسهيل حياتهم وإعطائهم الفرصة لتحقيق أحلامهم وتلبية احتياجاتهم، أعلن بنك الأردن عن إطلاق حملة قروض شخصية لفئة المتقاعدين تحت شعار "لأنكم خدمتوا الوطن، خدمتكم عنا خمس نجوم".

 ويصل سقف القرض الى 70 ألف دينار أردني بدون كفيل، وبدون عمولة منح، بالإضافة الى تأمين مجاني على الحياة. وتصل فترة سداد القرض الى 84 شهرا على ألا يزيد عمر العميل عن 70 عاما عند نهاية القرض.

وقال المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين، السيد حاتم الفقهاء إن هذه الحملة تأتي تقديرا لفئة الموظفين المتقاعدين والذين خدموا الوطن على مدار سنوات طويلة، مؤكدا على سعي بنك الأردن بشكل مستمر للمحافظة على تفوقه في أدائه وخدماته وحملاته المميزة التي يقدمها.

ولفت السيد حاتم الفقهاء "الى أن البنك في تواصل مستمر مع كافة فئات وشرائح المجتمع الفلسطيني، ويسعى دوما الى استحداث الحملات والبرامج التي تتناسب مع مختلف الاحتياجات المصرفية للمواطنين.

ويواصل البنك حملاته المميزة كحملة جوائز حسابات التوفير والتي تحمل شعار "في أرقام بتغير حياتك"، وتتضمن جائزة كل اسبوعين بقيمة 50 ألف شيكل خلال عام 2017 وذلك ابتداء من شهر نيسان، وجائزة في نهاية العام بقيمة مليون شيكل، بالإضافة الى حملة القروض الشخصية "عقدة وانحلت" والتي تمكن المقترض من بنك الأردن من الحصول على قرض شخصي بدون كفيل، وكذلك حملة القروض الشخصية الخاصة بالعسكريين، وقروض السيارات العمومية.

 

رام الله / الاقتصادية