أرزان ثروات تستحوذ على محفظة عقارية في الولايات المتحدة الأمريكية

الثلاثاء 04 يوليو 2017 12:40 م بتوقيت القدس

أرزان ثروات تستحوذ على محفظة عقارية في الولايات المتحدة الأمريكية

أعلنت شركة أرزان ثروات، والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية بأنها قدمت استشارة للقيام بالاستحواذ على محفظة عقارية في الولايات المتحدة الامريكية.

تتكون المحفظة من ستة عقارات مميزة وبمساحة اجمالية 760,533 قدم مربع، وتقع هذه العقارات في ست ولايات رئيسية في أمريكا. ويبلغ متوسط مدة الإيجار للمحفظة 13.5 سنة ولاينتهي اي من هذه العقود الإيجارية خلال فترة الاستثمار. وكل من هذه العقارات المميزة تستخدم كمقر لشركات رئيسية ذات تصنيف ائتماني عالي أو مرفق تشغيل رئيسي ومهم لتلك الشركة.

والجدير بالذكر بان قطاعات المحفظة متنوعة حيث انها تضم عقاراً واحداً في قطاع الصحة، ثلاثة عقارات بالقطاع الصناعي وعقاران في قطاع المكاتب. ومنها على سبيل المثال Siemens, Owens Corning   بالاضافة الى فرع  من Schlumberger حيث تتمثل جميعها في المحفظة.

وقد قامت شركة أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لهيكلة الصفقة والاستحواذ على العقار، وسنستمر بهذا الدور خلال فترة استثمار العقار والتي من المتوقع ان تحقق دخل شهري للعملاء بنسبة 8.5% سنوياً.

علق السيد/ مهند أبو الحسن – الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات:

" إننا سعداء لقدرتنا على تقديم المشورة لعملائنا لهذ الاستحواذ الثاني لعام 2017. وتتجلى فلسفتنا المحافظة والحذرة في انخفاض مخاطر هذه الصفقة التي توفر الدخل المتنوع من خلال العديد من المستاجرين في قطاعات مختلفة من الاقتصاد. ونحن على ثقة بأن سعر الشراء لهذه الصفقة سيمكن مستثمرينا من التمتع بدخل شهري آمن وثابت وجذاب نظراً للتصنفيات الائتمانية لمستاجري العقارات ضمن المحفظة. ونحن فخورون بالثقة التي وضعها عملائنا في ارزان ثروات ونتطلع لتحقيق وعودنا لهم في المستقبل. ان هدفنا الأساسي في ارزان ثروات هو حماية ثروات عملائنا وتحقيق دخل شهري ثابت ومتوقع."


وكالات / الاقتصادية