غرفة الخليل وتيكا تحتفلان باختتام دورة لغة تركية

الأحد 09 يوليو 2017 02:25 م بتوقيت القدس

غرفة الخليل وتيكا تحتفلان باختتام دورة لغة تركية

احتفلت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ووكالة التعاون والتنسيق التركي "تيكا" باختتام دورة لغة تركية عقدت في الفترة الواقعة بين 24 تشرين أول 2016 حتى 7 أيار 2017 في مقر الغرفة التجارية، وذلك بمشاركة 17 مشارك ومشاركة.

وفي مقدمة الحفل، هنأ رئيس الغرفة التجارية المهندس محمد غازي الحرباوي الخريجين باختتام الدورة، لافتاً إلى أنها الدورة الثانية من نوعها التي تعقدها الغرفة التجارية نظراً للأهمية البالغة لتعلم اللغة التركية خاصة في خضم الانفتاح على تركيا في كافة المجالات والعلاقات القوية التي تربطنا بها، كما رحب بممثلي الوكالة التركية متمنياً مزيدا من التعاون معهم وعقد دورات أخرى بمستويات أعلى، وشكر الوكالة على تعاونها مع الغرفة التجارية كما قدم شكره للأستاذ صدام بزور الذي قدم الدورة للمشاركين.

أما مدير عام غرفة الخليل المهندس طارق جلال التميمي فشكر الحكومة التركية على دعمها المتواصل للشعب الفلسطيني كما شكر تيكا على تعاونها لعقد هذه الدورة وشكر دائرة التدريب المهني في الغرفة التجارية على جهودها في إنجاح الدورة، آملاً بالتعاون المستقبلي مع المؤسسات التركية لعقد برامج تدريبية أخرى.

ممثلة تيكا السيدة "صليحة تونا" باركت للخريجين اختتام هذه الدورة آملة أن يتم الاستفادة مما تم تعلمه لتطوير قدراتهم في اللغة التركية، وزيادة التعاون مع غرفة الخليل في المستقبل.

وفي نهاية الحفل تم تقديم شهادات اختتام الدورة للمشاركين.


غرفة الخليل وتيكا تحتفلان باختتام دورة لغة تركية
غرفة الخليل وتيكا تحتفلان باختتام دورة لغة تركية

الخليل / الاقتصادية