بلدية رفح تكرم أوائل الثانوية العامة في المحافظة

الخميس 13 يوليو 2017 09:24 م بتوقيت القدس المحتلة

بلدية رفح تكرم أوائل الثانوية العامة في المحافظة

كرم رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان ، مساء اليوم ، الطلبة الأوائل على مستوى المحافظة في اختبارات الثانوية العامة بكافة الفروع.

جاء ذلك خلال حملة زيارات منزلية لبيوت الطلبة الأوائل ، بمشاركة نائب رئيس البلدية يوسف قشطة وعضو المجلس البلدي جمال أبو هاشم .

ونقل أبو رضوان تهاني وتبريكات كافة أعضاء المجلس البلدي وموظفو البلدية للطلبة الأوائل ، معربا عن عظيم فخره واعتزازه بالمجهود الذي بذله الطلاب خلال رحلتهم الدراسية وقهر كافة التحديات التي واجهتهم لتحقيق التميز لهم ولمدينتهم .

واعتبر أن مستقبل مدينة رفح وكافة محافظات الوطن معقود ومرهون بمدى تحلي أجيالها القادمة بالقدرة على التميز والتفوق في كافة المجالات والميادين التي يتواجدوا بها .

وشملت حملة الزيارات المنزلية منزل الطالب الأول على الفرع العلمي في المحافظة إبراهيم يوسف والطالبة الأولى على الفرع الأدبي أسماء برهوم والطالبة الأولى على الفرع الشرعي آية الجزار والطالبة الكفيفة المتفوقة أسماء أبو هلال .

ودعا أبو رضوان الطلبة لمواصلة الرحلة العلمية الجامعية بذات الإصرار والروح الإيجابية وأن يضعوا خدمة الوطن والمحافظة نصب أعينهم ، متمنيا لهم تحقيق كافة طموحاتهم وآمالهم .

رفح / الاقتصادية