الوطنية للتأمين تفتتح مقر جديد لها في عناتا

الأحد 23 يوليو 2017 01:25 م بتوقيت القدس

الوطنية للتأمين تفتتح مقر جديد لها في عناتا

افتتحت شركة التأمين الوطنية، يوم الأحد الماضي، مكتبها الجديد في منطقة عناتا ليباشر تقديم خدماته التأمينية لسكان المنطقة، وبذلك ينضم هذا المكتب الجديد لقافلة مكاتب وفروع الشركة الـ 22 والمنتشرة في كافة محافظات الوطن.

وأوضح مدير عام شركة التأمين الوطنية أحمد مشعشع ان افتتاح مكتب عناتا يأتي في إطار تطبيق خطة الشركة والتي تتمثل في التوسع والانتشار بفروعها ومكاتبها لتشمل جميع أرجاء الوطن، وذلك تيسيرا على المواطنين في أي مكان للحصول على خدماتهم التأمينية وخاصة سكان المناطق المجاورة لمدينة القدس مثل عناتا و حزما و جبع.

وأضاف مشعشع أن شركة التأمين الوطنية تعد أول شركة مساهمة عامة في القطاع المالي الفلسطيني تباشر بتقديم كافة خدماتها في منطقة عناتا مثل تأمين السيارات و المنازل و الحريق والسرقة و الكثير من الخدمات التأمينية المتنوعة.

يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة "NIC" هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، وحافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 24 عاماً، هذا وتعمل الشركة وفق محركات استراتيجية للنمو المستمر وذلك من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين، بالإضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.


وكالات / الاقتصادية