للعام الرابع على التوالي

المشروبات الوطنية ومؤسسة شباب البيرة توقعان اتفاقية رعاية الفرق الرياضية المساندة

الأحد 23 يوليو 2017 04:45 م بتوقيت القدس

المشروبات الوطنية ومؤسسة شباب البيرة توقعان اتفاقية رعاية الفرق الرياضية المساندة

وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي ونادي مؤسسة شباب البيرة اتفاقية لتجديد رعاية الفرق الرياضية المساندة التابعة للنادي للعام الرابع على التوالي، والتي تستهدف فئتين من الذكور وتشمل الفئات العمرية من 8-14 عاماً، وفئة الإناث من عمر 6-14 عاماً، حيث تشتمل رعاية الشركة على تزويد الفرق المساندة بالمستلزمات والأدوات والملابس الرياضية.
وجرى توقيع الاتفاقية في مقرّ الشركة ببيتونيا، بحضور كل من عماد الهندي مدير عام الشركة، وعمر عطا رئيس الهيئة الإدارية لمؤسسة شباب البيرة، وبحضور كل من جمال النسر أمين الصندوق وعلاء الصالح أمين سر المؤسسة، وعلاء عيساوي من شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي.

وخلال حفل التوقيع، أكد الهندي اهتمام الشركة باستمرار دعم  المدارس الكروية، إيمانا منها بضرورة دعم المواهب الرياضية الشابة، والتي تسهم في صقل مهاراتهم وتنميتها، وتمكينهم من دخول المنافسات المحلية والعربية والعالمية بثقة عالية، مشددا على تمسك الشركة بدعم قطاع الشباب والرياضة من أجل بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، التزاما منها بمسؤوليتها المجتمعية تجاههم، ولإيمانها بقدراتهم.

وأشاد الهندي بإنجازات نادي مؤسسة شباب البيرة، وما تظهره إدارة النادي والشباب المنتسبين له من إصرار عالٍ على رفع مستوى رياضة كرة القدم  في فلسطين، من خلال المدرسة الكروية والفرق المساندة التي تمنح الأشبال والناشئين فرصة التدريب المكثف والمشاركة سواءً في البطولات المحلية أو في فعاليات وبطولات إقليمية ودولية مستقبلاً. كما أشاد بمستوى الخدمات والأنشطة الرياضية والاجتماعية التي يقدمها النادي لمجتمعه المحلي، مضيفاً أن المشروبات الوطنية حريصة على استمرار تقديم الدعم للنادي ولمدرسته الكروية وللفرق التابعة له.

بدوره، شكر عمر عطا شركة المشروبات الوطنية والتي تعدّ من الشركات الوطنية البارزة والداعمة للعديد من المؤسسات الوطنية والأنشطة الرياضية والاجتماعية، مثمنا دعم الشركة المستمر للفرق المساندة التابعة لمؤسسة شباب البيرة، والتي تضم الفئات الشابة التي نعتمد عليها في بناء جيل قادر على حمل الأمانة والمسؤولية وبناء المستقبل.

ولفت عطا إلى أن الفرق المساندة في النادي تضم 120 لاعبا ولاعبة من الذكور والإناث ضمن الفئات العمرية من 6-14 عاما، والذين يسعون دائما إلى التطور والحصول على فرص أفضل في لعبة كرة القدم، مشيرا إلى مشاركتهم الأخيرة ضمن بطولة إيستر في فرنسا، حيث استطاع اللاعبون من مواليد 2004-2005 الحصول على لقب الفريق المثالي في البطولة، وذلك بفضل تدريبهم وصقل مواهبهم على أيدي أفضل المدربين الحاصلين على أعلى الشهادات الممنوحة من قبل اتحاد الفيفا.

 


رام الله / الاقتصادية