بلدية خان يونس تكرم طلبة التوجيهي والفائزين بالمسابقة الرمضانية

الأحد 30 يوليو 2017 10:06 ص بتوقيت القدس المحتلة

بلدية خان يونس تكرم طلبة التوجيهي والفائزين بالمسابقة الرمضانية

نظّمت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة حفلًا تكريميًا للناجحين في امتحانات الثانوية العامة من أبناء موظفيها، بالإضافة إلى الموظفين الفائزين في المسابقة الرمضانية، بحضور رئيس بلدية خان يونس م. يحيى الأسطل، وعضو في المجلس البلدي د. محمد معمر ، والقائم بأعمال مدير عام البلدية أ. محمد الأسطل، ومدير دائرة العلاقات العامة والأنشطة المجتمعية أ. عماد الأغا، ، وحشد واسع من المكرمين وذويهم.

ووسط أجواء من الفرح الذي غمر وجوه الحاضرين استهل الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم ، كما تضمن الحفل فقرة فنية للمنشد عبد الرحمن العقاد.

وفي كلمة رئيس البلدية هنأ فيها الناجحين وتمنى لهم مستقبلًا مشرقًا بالنجاحات والوصول للريادة في شتى المجالات، موضحًا أهمية التسلح بالعلم، كما أكد حرص البلدية على تنظيم مثل هذه النشاطات الاجتماعية لتعزيز علاقة البلدية بأبنائها الموظفين وذويهم وبالمجتمع المحلي وتوطيد العلاقة معهم بعيدًا عن أجواء العمل، شاكرًا كل الموظفين على أداء مهامهم على النحو المطلوب وخاصة القائمين على هذا الاحتفال لإنجاحه بهذه الصورة.

وفي كلمة للناجحين ألقتها الطالبة المتفوقة ليلى فؤاد الأغا الأولى على أبناء الموظفين عبرت فيها عن شكرها وامتنانها إدارة بلدية خان يونس على هذه اللفتة الجميلة التي أدخلت البهجة على ذوي الموظفين، متمنيةً أن تكون حياتهم الجامعية أكثر تميزًا.

وفي ختام الحفل كرمت إدارة البلدية طلبة الثانوية العامة، والموظفين الفائزين بالمسابقة الرمضانية عبر إهدائهم دروع التقدير والهدايا القيمة.

خان يونس / الاقتصادية