سبيتاني تطلق فعالية خاصة بأجهزة Republic of Gamera ASUS

الثلاثاء 01 أغسطس 2017 10:02 ص بتوقيت القدس

سبيتاني تطلق فعالية خاصة بأجهزة Republic of Gamera ASUS

أطلقت شركة أكرم سبيتاني وأولاده، الوكيل المعتمد لشركة " ASUS آسوس  "في فلسطين، فعالية ترفيهية خاصة  بأجهزة  ألعابRepublic of Gamers   والتي تعتبر الأولى عالميا في مجال حواسيب الألعاب وجميع مرفقاتها حيث توفر أداء عال للاعبين كي يستمتعوا برسوميات عالية الجودة وأداء قوي وسريع. و نُظمت الفعالية داخل  فرع سبيتاني هايتك  بمحافظة رام الله –شارع ركب ، تحت اسم  " ASUS Gaming WEEK "  و  ستستمر لمدة أسبوع من تاريخ 30-7 و لغاية تاريخ 3-8 .

شملت الفعالية سحب على العديد من الجوائز  من خلال المشاركة في دولاب الحظ، فإذا قام  الزبون بالشراء  بقيمة 1000 شيكل فأكثر  من فرع الهايتك ،  يدخل السحب على العديد من الجوائز القيمة  .

وقد تم عرض العديد من الأجهزة الخاصة بالألعاب من حواسيب Desktop وشاشات بأحدث التكنولوجيا من فئة Republic of Gamers  تتميز بنقاء الصورة بدقة عالية الجودة تحمي عيون اللاعب من التعب والإرهاق خلال اللعب حيث تتميز جميعها بخاصية EyeCare، كما تم عرض أحدث  أجهزة الحواسيب المحمولة الخاصة بألعاب ومن ضمنها جهاز  ROG G752 هو جهاز محمول قوي مخصص للعب مُدعوم بمعالج Intel  Core i7  ('Skylake’)من الجيل السابع  ، و كرت شاشة    NVIDIA GeForce GTX 1060 VR Ready يمتلك 6 جيجابايت ويتميز الجهاز G752  بتصميم قوي و يتباهى بالدرع  "ROG Armor Titanium" الجديد و يأتي بلون فريدPlasma Copper   ، و يتميز أيضاً بالنظام الحراري الحصري للحصول على تبريد أكثر كفاءة و استقرار أكبر، مع لوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية و تقنية القضاء على الظلال.

وهذا الحدث قائم بفرع «Hitech» حيث  يعرض هذا الفرع بداخله باقة متنوعة من أحدث الاجهزة الإلكترونية من هواتف ذكية وكمبيوترات وكاميرات وجميع ملحقاتها وأجهزة ألعاب والعديد من الأكسسورات الخاصة بعالم ال IT بالإضافة إلى أحدث أجهزة التلفاز.

و من الجدير بالذكر أن شركة أسوس واحدة من أكبر المصنّعين للأجهزة الإلكترونية  بالعالم ومقرها تايوان ، و تعمل شركة أسوس على تصميم و إنتاج العديد من الاجهزة الإلكترونية المحمولة و اللوحية ، بطاقات الغرافيك ، الشاشات ، حلول الوسائط المتعددة ، و الحلول اللاسلكية ، التي تهدف لتسهيل حياة الافراد و مساعدتهم لجعل أعمالهم أكثر إتقاناً ، و حصلت على 4168 جائزة  في الإبتكار و الإلتزام بالجودة،  و يتألف كادر الشركة من 12500  موظف عبر العالم ، و فريق بحث وتطوير على مستوى عالمي مكون من 3800 مهندس.

و تتوفر  منتجات شركة ASUS  في  فلسطين  ، عبر شركة أكرم سبيتاني و أولاده وكيلها الحصري و الوحيد في السوق الفلسطيني منذ أكثر من خمس سنوات بالإضافة إلى مركز صيانة معتمد وحصري لأجهزة ASUS.


وكالات / الاقتصادية