تشريعي خان يونس يهنئ عميد العلوم والتكنولوجيا بتولي منصبه الجديد

الثلاثاء 08 أغسطس 2017 12:49 م بتوقيت القدس

تشريعي خان يونس يهنئ عميد العلوم والتكنولوجيا بتولي منصبه الجديد

قدم وفد رفيع المستوى من مكتب المجلس التشريعي  في محافظة خان يونس برئاسة  النائب د. يونس الأسطل  التهنئة لعمادة  الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا  بخان يونس بتولي منصبه الجديد ، كان في استقبالهم عميد الكلية د. محمد عاشور صادق ،و  د. حسام نعيم النفار نائب العميد للشئون الاكاديمية ، و أ. اياد محمد الهوبي نائب العميد للتخطيط والتطوير ، و أ. محمود صبحي الحاج يوسف نائب العميد للشئون الادارية والمالية ، و أ. أمين أحمد خلف الله  القائم بأعمال  رئيس قسم العلاقات العامة.

ورحب د. صادق  بالوفد الزائر، مؤكداً على ضرورة تعزيز التعاون المشترك مع المؤسسات المحلية بما يضمن تقديم خدمات أفضل ،تحّقق احتياجات المجتمع المحلي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، مستعرضاً نبذة سريعة عن الكلية وتخصصاتها موضحاً أهمية التخصصات التقنية التي تتميز بها الكلية،  مشيراً إلى  حصول الكلية على اعتماد  دبلوم مهني للطاقة الشمسية والتكييف والتبريد بالتعاون مع وزارة العمل إضافة إلى الدبلوم المتوسط  لتكنولوجيا الطاقة الشمسية  وهو التخصص الأول على مستوى فلسطين مثمناً مواقف المجلس التشريعي في تعزيز المسيرة التعلمية.

من جانبه أوضح  النائب د. الأسطل على أن الكلية تشهد تطورات ملحوظة وذلك مقارنة بنوعية التخصصات والبرامج الاكاديمية التقنية في العقد الاخير والتي تلامس حاجة المجتمع الفلسطيني في ظل الحصار وغياب فرص العمل للخريجين في اطار التعليم الاكاديمي النمطي  مؤكداً  بأن الكلية تسير نحو التقدم والنجاح رغم الصعوبات التي يعاني منها التعليم العالي بشكل عام في ظل الحصار والتضييق ، مبيناً أن  فريق العمادة الجديد  للكلية يتميز بالهمة العالية والقدرة على إحراز التقدم المنشود ، مقدماً التهنئة للإدارة الجديدة على تكليفها، ومتمنياً لها التوفيق والسداد في قيادة الكلية نحو التقدم والإزدهار. 


خان يونس / الاقتصادية