تي بي-لينك الشرق الأوسط تختار إيثوس تكنولوجيز موزعاً لها في الإمارات العربية المتحدة وعُمان

الإثنين 21 أغسطس 2017 02:09 م بتوقيت القدس

تي بي-لينك الشرق الأوسط تختار إيثوس تكنولوجيز موزعاً لها في الإمارات العربية المتحدة وعُمان

أعلنت شركة "تي بي- لينك تكنولوجيز" المحدودة، المزوّد العالمي لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO، والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والحلول اللاسلكية للشبكات المحلية  LAN، عن توقيعها اتّفاقيّة توزيع مع شركة "إيثوس تكنولوجيز" في الإمارات العربية المتحدة وعُمان.

بموجب الاتفاقيّة، ستقوم "إيثوس تكنولوجيز" بإمداد شركائها في الإمارات العربية المتحدة وعُمان بكامل مجموعة منتجات وخدمات الشركات الصغيرة والمتوسطة من "تي بي-لينك".

ووفقاً لما ذكرته الشركة المورّدة التي تقوم بتصنيع طيف واسع من المنتجات للأسواق الاستهلاكية وأسواق شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO، والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، التي تشمل حلول الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، موجهات تبديل البيانات في الشبكات، وأجهزة توزيع الشبكات، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية، وخوادم الطباعة، ومحولات الوسائط، ومحولات الشبكات، فإنّ الشراكة مع "إيثوس تكنولوجيز" تهدف إلى المساعدة على تعزيز بصمتها في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولتَين الخليجيتين.

وقال ديني ليانغ، نائب رئيس شركة "تي بي-لينك" الشرق الأوسط وأفريقيا، بأنّ الشراكة مع "إيثوس تكنولوجيز"، وهي إحدى الشركات  الموزعة المتخصّصة ذات قيمة إضافيّة في المنطقة في خدمة قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، سيساهم بفتح فرص جديدة وسيعزز منتجات الشبكات التي تقدمها الشركة للشركات الصغيرة والمتوسطة من الشركاء في الإمارات العربية المتحدة وعُمان. وأضاف: "يتمتّع قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بإمكانيّة جيّدة للنمو في البلدَين. ولقد قرّرنا أن نتشارك مع ‘إيثوس تكنولوجيز’ بفضل سجلها الحافل في مجال تأمين الخدمات لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. وإنّنا واثقون بأنّ الشراكة مع ‘إيثوس تكنولوجيز’ في الإمارات العربية المتحدة وعُمان مناسبة تماماً لأنّ الشركة ستساعدنا على خلق الفرص بفضل منتجات توحيد الأنظمة في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة".

وأردف ليانغ بأنّ "تي بي-لينك" تهدف إلى زيادة عروضها للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة وعُمان، وإلى توسيع امتدادها من أجل تأمين خدماتها لعدد أكبر من الشركات الصغيرة في البلدَين وفي المنطقة. وأضاف: "لدينا في ’إيثوس تكنولوجيز‘ شريك توزيع متخصّص ذات قيمة إضافيّة يتمتع بفهم جيد للسوق، ويحرص على توسيع امتداده معنا في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة".

من جانبه، قال إمتياز غاني، مدير عام "إيثوس تكنولوجيز"، انطلاقاً من موقع الشركة كموزع مختصّ ناشئ ذات قيمة إضافيّة يزود الشركاء بتقنيات رائدة في مجال مراكز البيانات والشبكات والأمن والسحابة، كانت الشركة تبحث عن علامة تكمّل عروضها الحاليّة وتكون حريصة على زيادة حصتها في السوق. وأضاف: "لقد تشاركنا مع ’تي بي-لينك‘ لأنّنا كنّا نبحث عن بائع يتمتّع بعلامة تجارية قويّة، ورؤية واضحة، والامتداد والإلتزام في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة".

وأكمل غاني بأنّ "تي بي-لينك" اختارت "إيثوس تكنولوجيز" بسبب مقاربة الشركة المتخصصة تجاه التوزيع ذات القيمة المضافة وشبكة متينة من منتجات تكامل الأنظمة التي تقدّم خدماتها إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة والقطاع المؤسسي. وأشار: "سنقوم بتوزيع الطيف الكامل من حلول "تي بي-لينك" الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة. ونحن واثقون بأننا نطوّر معاً السوق في البلدين".

وأضاف أنّه من خلال اختيار "إيثوس تكنولوجيز" كموزع في سوق الإمارات العربية المتحدة وعُمان، تُعيد "تي بي-لينك" تأكيد التزامها بالعمل وتطوير أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة في البلدَين مع شريك توزيع ملتزم بالنمو السريع.

وقال غاني: "ترغب كلّ من ’تي بي-لينك‘ و’إيثوس تكنولوجيز‘ بتنمية أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة. سيساهم التحالف بيننا بمساعدة الشركاء من خبراء تكامل الأنظمة ومزودي الخدمات على الاستفادة من منافع المنتجات والحلول المقدّمة من بائع عالمي لخدمات الشبكات المدعومة بخدمات متطورة من شريك محلّي موثوق في مجال التوزيع".

تعود ملكيّة "إيثوس تكنولوجيز" بالكامل وتتمّ إدارتها من قبل روّاد في سوق توزيع تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط، والهند، وباكستان، مع ما يزيد عن 40 عاماً من الخبرة الجماعية في تقنيّات رائدة في مجال مراكز البيانات والشبكات والأمن والسحابة.

لا تقوم "إيثوس تكنولوجيز" بتقديم الخدمات التقليديّة المتمثّلة بنقل البضائع  فحسب، بل تعمل بشكل فاعل مع شركاء إعادة البيع خاصّتها لتوفير مقاربة شاملة كاملة لإدارة عملية التوزيع والتسويق. وستتمكن "إيثوس" بفضل فريقها الرئيسي من الموظفين الماهرين من تقديم خبرة مختصّة لما قبل البيع، تُضاف اليها شروط تجاريّة قوية لتأمين حلّ كامل بالفعل.

و تعتبر شركة "تي بي-لينك" مزوّداً عالمياً لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO، والشركات الصغيرة والمتوسطة  SMB، والمزوّد الأول عالمياً للشبكات المحلية اللاسلكية WLAN حيث تنتشر منتجاتها في أكثر من 120 بلداً لتصل إلى عشرات الملايين من العملاء. وكونها ملتزمةً بأنشطة الأبحاث والتطوير المكثّفة وكفاءة الإنتاج والمراقبة الدقيقة للجودة، فإن "تي بي-لينك" تتابع تقديم منتجات الشبكات الحاصلة على الجوائز من الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات، وأجهزة توزيع الشبكات، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية، وخوادم الطباعة، ومحولات الوسائط، ومحولات الشبكات للمستخدمين النهائيين حول العالم.

وبناءً على الثقة التي منحها إياها عشرات ملايين من العملاء، فإن "تي بي-لينك" تنمو حالياً لتصبح أحد أكثر مزودي منتجات الشبكات تنافسيةً، حيث تطمح لتكون إحدى أولى العلامات التجارية الثلاثة للشبكات في العالم، كما وتسعى لتحقيق حصةٍ أكبر في السوق العالمي في الوقت الذي تتقدم فيه أكثر في عالم الشبكات لتحقيق خدمة أفضل لعملائنا الكرام من خلال منتجاتنا التي تجعل حياتهم أسهل.

 


وكالات / الاقتصادية