تي سي إل تحصد عدداً من الجوائز المرموقة عن فئة الابتكار التقني في المنتجات في معرض إيفا 2017

الخميس 07 سبتمبر 2017 08:27 ص بتوقيت القدس

تي سي إل تحصد عدداً من الجوائز المرموقة عن فئة الابتكار التقني في المنتجات في معرض إيفا 2017

حصلت شركة "تي سي إل"، وهي إحدى أكبر الشركات في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية في العالم، والتي تم تكريمها من قبل "إنترناشونال داتا جروب" ("آي دي جي") وشركة "جيرمان إندستري آند كوميرس" المحدودة، على الجائزة الذهبية عن فئة تقنية النقاط الكمية، وهي إحدى جوائز الابتكار التقني في مجال المنتجات خلال معرض "إيفا 2017"، لتقديمها أجهزة التلفاز"تي في إكس إي إس إس، و85إكس6".

كما حصل جهاز التكييف "تي-غارديان" من "تي سي إل" على الجائزة الذهبية للابتكار الأمني الذكي".

وقال تشانغ شاويونغ، المدير العام لمركز المنتجات لدى "تي سي إل ملتيميديا": "يسعدنا أن ننال هذه الجائزة"، واعداً بمواصلة التركيز على تسخير قوة التقنيات الجديدة مثل تقنية النقاط الكمية.

ويقدم جهاز التلفاز الضخم "إكس إي إس إس برايفت ثياتر إكس 6" الذي يتمتع بشاشة بقياس 85 بوصة من "تي سي إل" والحائز على جوائز، تجربةً بصريةً غامرةً باستخدامه تقنية العرض بالنقاط الكمية ("كوانتوم دوت") الرائدة عالمياً، مدعوماً بالقدرة على معالجة الصور والمدى الديناميكي العالي ("إتش دي آر") عبر تقنية "دولبي فيجن". وبالاستفادة من تقنية "إتش دي آر" التي تُستعمل في تشغيل شاشات "دولبي" السينمائية الأكثر تطوراً في العالم، تعمل "دولبي فيجن" على إحداث نقلةٍ نوعيةٍ في تجربة مشاهدة التلفاز في المنزل من خلال تحسين السطوع والتباين وتقديم لوحة كاملة من الألوان الغنية.

ويستخدم جهاز "إكس 6" نظام صوت "هارمان كاردون"، الذي يوفر 12 قناة للصوت وصوتاً محيطياً بتقنية الستيريو بـنطاق 360 درجة مع مضخّم للصوت بقياس 10 بوصة. وتبلغ قوة الصوت الذي يولده نظام الصوت (7.1.4) نحو 40 إل. وإضافة إلى ذلك، يدعم الجهاز تقنيّة الصوت "دولبي أتموس" وتقنية "إكس 7.1.4" من "دي تي إس". وتوفر تقنية "دولبي أتموس" تجربة صوت غامرة تضخ الصوت وتنقله في كافة الاتجاهات من حولك، وحتى للأعلى. ويشمل تصميم هذا التلفاز عناصر معدنية تمتزج مع بملمس خشب الجوز. ويبلغ عرض جهاز "إكس إي إس إس برايفت ثياتر إكس 6" 24.8 ميليمتر، ويعتبر أحد أنحف أجهزة التلفاز الضخمة ومن أرقّ الأجهزة التي يفوق حجمها 80 بوصة.

وقالت جينيفر شو، نائب رئيس "آي دي جي آسيا": "يقدم جهاز ’إكس إي إس إس برايفت ثياتر إكس 6‘ أحدث التطورات المذهلة التي لطالما انتظرها المستهلكون، والتي تتمحور حول التقنيات الذكية. فكلمة ’ذكي‘ أصبحت كلمة أساسية في السعي نحو الجيل القادم من المنتجات الاستهلاكية المتطورة."

ويأتي التكريم بهذه الجوائز بعد أن حصدت "تي سي إل" عدداً من الجوائز الأخرى عن منتجاتها في وقت سابق من هذا العام، أبرزها "إكس 2"، جهاز التلفاز العامل بنظام "أندرويد" وتقنية "كيو ليد" من السلسة الرائدة لشركة "تي سي إل"، والذي فاز بجائزة "آي إف ديزاين" للعام 2017. وتتضمن حافظة منتجات "تي سي إل" الحائزة على جوائز، جهاز التلفاز "سي 70"، الذي حظي بجائزة "إي آي إس إيه" عن فئة "الأكثر مبيعاً خلال 2017-2018"، وسلسلة "سي 2" – الفائزة بجائزة "ريد دوت" عن فئة تصميم المنتجات.

 


وكالات / الاقتصادية