البنك العقاري المصري يطلق حملة خاصة ببطاقات "ماستر كارد"

الأربعاء 27 سبتمبر 2017 12:29 م بتوقيت القدس

البنك العقاري المصري يطلق حملة خاصة ببطاقات "ماستر كارد"

أطلق البنك العقاري المصري العربي، حملة جديدة خاصة ببطاقات "ماستر كارد" الائتمانية.

ويأتي إطلاق هذه الحملة، في إطار جهود البنك المبذولة لتطوير خدماته المصرفية التي يقدمها لعملائه، ولتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم، علاوة على مواكبة التطور في المنتجات البنكية.

كما أن الحملة تأتي انعكاس لحرص البنك على توفير أفضل الحلول والخدمات والمنتجات لصالح عملائه، بما يسهم في التسهيل على حياتهم، واجراء معاملاتهم بيسر وسرعة.

وتوفر بطاقات ماستر كارد الائتمانية بنوعيها (الذهبية والفضية)، التي اطلقها البنك، العديد من المزايا الاستثنائية للعملاء، ما يشمل السحب النقدي محليا ودوليا، وكذلك في عمليات الشراء، وامكانية استخدامها عبر شبكة الانترنت بالسقوف التي تحددها، والاستفادة من العروض محليا ودوليا على اسعار الفنادق والمطاعم وتذاكر الطيران.

كما تتيح هذه البطاقات امكانية اصدار بطاقات تابعة لجميع أفراد الاسره بأسعار تنافسية، علاوة على خيارات مرنة للحد الأدنى للسداد الشهري ( 5% أو 10% أو 100% ) من الرصيد المستغل، وفترة سماح دون احتساب فوائد لغاية 45 يوما.

كذلك فإن المزايا تشمل توفير التأمين على الحياة مجانا، وتقديم خدمة الرسائل القصيرة مجانا لجميع الحركات المصرفية إضافة الى المتابعة بالرد على جميع الاستفسارات 24/7

إن الحملة تكتسب أهمية كبيرة، باعتبارها استمراراً لسلسلة من الحملات التي نفذها البنك خلال الفترة الماضية، وركزت على العديد من الامور التي تتعلق بدور البنك ومسيرته للارتقاء بالأداء وتلبية متطلبات وتوقعات العملاء و مواصلة مساهمته في النهوض بالاقتصاد الفلسطيني، وتعزيز العمل التنموي.

ويعتبر البنك العقاري المصري العربي، من أقدم البنوك العاملة في فلسطين وله امتداد اقليمي في جمهورية مصر العربيه والمملكه الاردنيه الهاشمية، علما أن قرار إنشائه يعود إلى العام 1946.


رام الله / الاقتصادية