صحيفة تكشف عرض مانشستر سيتي للتعاقد مع ميسي

الإثنين 09 أكتوبر 2017 09:23 ص بتوقيت القدس

صحيفة تكشف عرض مانشستر سيتي للتعاقد مع ميسي

يترقب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حالة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، خاصة أنه لم يجدد تعاقده مع الفريق الكاتالوني بشكل رسمي حتى الآن.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية وفقًا لمصادر داخل نادي برشلونة أن النجم الأرجنتيني وقّع على العقد الجديد، ويتبقى فقط التقاط الصور البروتوكولية فقط.

وأثيرت العديد من الشكوك حول مستقبل ميسي مع برشلونة، خاصة أن عقده ينتهي الصيف المقبل، وتترقب العديد من الأندية الأوروبية على رأسها مانشستر سيتي حالة اللاعب، من أجل السعي لضمه بداية من الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي مستعد لعرض 400 مليون يورو على ميسي في محاولة لضمه، وقالت بعض المصادر القريبة من النادي الإنجليزي إنه أجرى محادثات مع النجم الأرجنتيني، ولكن لم يتم التأكد من ذلك.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي لا يشغله حاليًا سوى قيادة منتخب بلاده للتأهل إلى كأس العالم 2018، حيث أن "راقصي التانغو" لا يضمن مكانًا له في المونديال، قبل خوض الجولة الأخيرة الحاسمة من تصفيات أميركا الجنوبية هذا الأسبوع.

وأكدت "أس" أن ميسي يشعر بالراحة داخل برشلونة، وكذلك عائلته وزوجته أنطونيلا، لكنه يريد تحسين بعض الجوانب في عقده مع البلوغرانا خلال الفترة المقبلة.


وكالات / الاقتصادية