تحت شعار "ويبقى في الحياة أمل"

بنك الأردن يطلق حملة ضخمة للتوعية حول مخاطر سرطان الثدي

الأربعاء 11 أكتوبر 2017 08:45 ص بتوقيت القدس

بنك الأردن يطلق حملة ضخمة للتوعية حول مخاطر سرطان الثدي

تزامنًا مع الشهر العالمي للتوعية حول مخاطر سرطان الثدي، أطلق بنك الأردن، حملة توعوية تحت شعار "ويبقى في الحياة أمل"، لتشجيع النساء على إجراء الفحوصات الدورية، على اعتبار أن الفحص المبكر هو مفتاح الأمان والوقاية من هذا المرض.

وستستمر الحملة طوال شهر أكتوبر في مختلف مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة، وتأتي تضامناً مع مرضى سرطان الثدي ودعمًا من البنك لمكافحة هذا المرض ونشر ثقافة الفحص الدوري بهدف الكشف المبكر عن المرض والوقاية منه.

وقال المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين السيد حاتم الفقهاء إن "هذه الحملة تأتي في إطار توعية المجتمع عمومًا والمرأة خصوصًا بمخاطر سرطان الثدي وسبل الوقاية منه وضرورة الكشف المبكر عنه التزاما من بنك الأردن بمسؤوليته تجاه كافة فئات المجتمع".

وأوضح بأن "الحملة تهدف إلى التشجيع على القيام بالفحص المبكر وزيادة الوعي تجاه مخاطر مرض سرطان الثدي الذي يعتبر تهديدًا حقيقيًا لصحة المرأة، ويتطلب كشفًا دوريًا للحد من مخاطر الإصابة به".

وستشمل الحملة نشرات توعوية ومنشورات على صفحات التواصل الاجتماعي، أنشطة داخلية في مختلف فروع بنك الأردن في فلسطين، لوحات خارجية في مختلف المناطق، إعلانات مرئية ومسموعة، بالإضافة الى ورشات وندوات صحية بالتنسيق مع عدد من مديريات الصحة، تهدف الى توعية النساء في المناطق البعيدة والمهمشة وإجراء فحوصات طبية مجانية لهن على هامش هذه الورشات.

والجدير ذكره أن بنك الأردن يولى اهتمامًا بالجانب الصحي والتوعوي انسجامًا مع سياساته الراسخة للنهوض بمسؤولياته الاجتماعية وواجباته الانسانية، حيث يقدم دعمه للعديد من الحملات والمراكز والجمعيات التي تعنى بالقطاع الصحي.


رام الله / الاقتصادية