محافظ سلطة النقد يلتقي السفير الفلسطيني لدى الجمهورية اللبنانية

الجمعة 24 نوفمبر 2017 02:32 م بتوقيت القدس

محافظ سلطة النقد يلتقي السفير الفلسطيني لدى الجمهورية اللبنانية

التقى معالي محافظ سلطة النقد السيد عزام الشوا والوفد المرافق له، اليوم، بسعادة السفير الفلسطيني  لدى الجمهورية اللبنانية السيد أشرف دبور، في مقر السفارة الفلسطينية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وتأتي زيارة معالي المحافظ للسفارة الفلسطينية إلى لبنان، خلال مشاركته في المؤتمر المصرفي العربي السنوي المنعقد اليوم في بيروت.

وخلال اللقاء طمأن السفير دبور معالي المحافظ والوفد المرافق له على أوضاع الجالية الفلسطينية في لبنان، مشيراً إلى الجهود المبذولة من قبل السفارة الفلسطينية لتقديم الخدمات والمساعدة للفلسطينيين في لبنان.



2

من جانبه تقدم معالي المحافظ بالشكر لسعادة السفير أشرف دبور على دوره في المحافظة على العلاقات الأخوية بين البلدين فلسطين ولبنان وتمتينها، وتعزيز التواصل بين الأشقاء الفلسطينيين  في لبنان وفلسطين.

وأطلع معالي المحافظ السفير دبور على مشاركته والوفد المصرفي المرافق له في المؤتمر المصرفي العربي السنوي الذ يحمل عنوان شعار "توأمة الإعمار والتنمية: معاً لمواجهة التحديات الاقتصادية"، وعلى جهود سلطة النقد في الحفاظ على استقرار ومتانة الجهاز المصرفي الفلسطيني، وتعزيز العلاقات المصرفية العربية والدولية.

 

 


بيروت /الاقتصادية