"المشروبات الوطنية" تشارك برعاية حفل دعم المرضى غير المؤمنين صحيا

الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 10:10 ص بتوقيت القدس

"المشروبات الوطنية" تشارك برعاية حفل دعم المرضى غير المؤمنين صحيا

رعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي حفل العشاء الخيري الذي نظّمته شبكة مستشفيات القدس الشرقية تحت رعاية الرئيس محمود عباس، وذلك لصالح مشروعها لدعم المرضى الفقراء والمهمشين غير المؤمنين صحيا في القدس الشرقية في فندق الميلينيوم في مدينة رام الله.

 

وقد شاركت الشركة في الرعاية الماسية للحفل بمبلغ 25 ألف دولار، فيما حضر الحفل أعضاء من مجلس إدارة الشركة وعلى رأسهم زاهي خوري رئيس مجلس الإدارة ودينا المصري نائب رئيس مجلس الادارة.

 

وعبر خوري عن فخره لمساهمة الشركة ضمن مشروع دعم المرضى المهمشين، مؤكدا أن هذه الرعاية تأتي في سياق دعم الشركة للمشاريع الإنسانية التي تخدم المجتمع بشكل مباشر، وتهدف إلى تمويل الأفراد المهمشين لا سيما في مدينة القدس التي تعاني من ظروف خاصة.

 

فيما دعت دينا المصري إلى المزيد من الدعم والتمويل من قبل مؤسسات القطاع الخاص لمشروع تمويل المرضى غير المؤمنين صحيا، منوها إلى أن الفئة المستهدفة للمشروع تحتاج منا كل الدعم، ويجب إيلاؤها كامل الأهمية والاهتمام، متمنية لشبكة مستشفيات القدس الشرقية المزيد من النجاح في تحقيق الهدف المرام المتمثل بتوفير الدعم المستدام للمرضى الذين يعانون من ظروف اجتماعية واقتصادية صعبة.

 

من جهته، أشاد عماد الهندي مدير عام الشركة بالدور الطبي والإنساني المهني الملحوظ الذي تقدمه مشافي القدس بما فيها مستشفى المقاصد والمطلع ومار يوسف وسانت جون للعيون ومؤسسة الأميرة بسمة ومستشفى الهلال الأحمر، والتي تستقبل آلاف المرضى من كافة محافظات الوطن وتقدم لهم الخدمات الطبية المتنوعة في كافة التخصصات، إضافة إلى ما تسجله من إنجازات طبية نوعية. وأضاف الهندي أن الشركة ترى من واجبها أن تستكمل دعم ورعاية عمل مشافي القدس لما لها من خصوصية وطنية ومهنية إلى جانب المشاركة في تمويل مشروع دعم المرضى غير المؤمنين صحيا الذي يأتي في إطار استراتيجية الشركة الساعية إلى دعم الفئات المهمشة والأقل حظا.

 

 

وقد أعلن في الحفل عن جمع ما يربو على ربع مليون دولار قدمت من عدد من الجهات المانحة، إلى جانب جمع أموال خلال المزاد العلني الذي بيعت فيه عدد من اللوحات الفنية من أعمال أشهر الفنانين التشكيليين الفلسطينيين.