مع اقتراب "سحب المليون" ضمن حملة "في أرقام بتغير حياتك"

عامل منجنين يفوزب 50 ألف شيكل من بنك الأردن

الثلاثاء 05 ديسمبر 2017 06:16 ص بتوقيت القدس

عامل منجنين يفوزب 50 ألف شيكل من بنك الأردن

مع بدء العد التنازلي للسحب على الجائزة الكبرى وقيمتها مليون شيكل عدًا ونقدًا، ضمن حملة حسابات التوفير2017لدى بنك الأردن والتي تحمل شعار "في أرقام بتغير حياتك"،واصلت الحملةإجراء سحوباتها وتسليم جوائزها البالغة 50 ألف شيكل كل أسبوعين. وابتسم الحظ هذه المرة للسيد لؤي نعمان توفيق شلبي، المدّخر لدى فرع جنين منذ عام 2014، حيث فاز بجائزة قدرها 50 ألف شيكل.

وتم تسليم الجائزة بحضور السيدة رجاء الجبارينمسؤولة العلاقات العامة في البنك والسيد محمد جرارمدير فرع بنك الأردن في جنين، بالإضافة إلى موظفي وموظفات فرع البنك فيجنين وممثلون عن مؤسسات إعلامية واعلانية حضرت لتغطية الحدث.

وأعرب السيد لؤي شلبي، وهو عامل، عن فرحته الشديدة بهذه الجائزة المقدمة من بنك الأردن، لافتًا الى أنه لم يكن يتوقع أن يربح في يوم من الأيام هذا المبلغ، شاكرًا بنك الأردن على تواصله الدائم مع عملائه وجوائزه ومفاجآته المستمرة على مدار العام.ودعا الجميع الى فتح حساب توفير في بنك الأردن للاستفادة من الخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها، بالإضافة الى فرص الربح العالية ضمن جوائز حسابات التوفير.

وفي هذا الإطار، دعا المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين السيد حاتم الفقهاء الجميع الى فتح حسابات توفير لدى البنك أو تغذية حساباتهم القائمة ليتمكنوا من الدخول في السحب وزيادة فرصهم في الفوز بجائزة المليون التي يجري السحب عليها نهاية العام الجاري كتتويج لحملة حسابات التوفير لعام 2017، منوهاً الى ان كل الفروع لها فرصة متساوية في الفوز بهذه الجائزة.

وأشار السيد حاتم الفقهاء الى أن هذه الحملات التي يقدمها بنك الأردن لعملائه هي نتيجة لثقة العملاء بالبنك وتعاملهم المستمر والمتزايد معه، مؤكدًا على سعي البنك بشكل مستمر للمحافظة على تفوقه في أدائه وخدماته، وكذلك تفوقه في الجوائز المختلفة التي يقدمها لعملائه ضمن البرامج والحملات المتعددة للبنك. وقدم تهنئته للفائز لؤي شلبي وعائلته بمناسبة فوزه بالجائزة، متمنيًا التوفيق والفوز لكافة عملاء البنك في السحوبات القادمة، وعلى رأسها سحب المليون.

ويهدف بنك الأردن من هذه الحملة الى التأكيد على ان حساب التوفير يساهم في تغيير حياة المواطن بالمستقبل، وهذه الجوائز بمثابة حافز ومصدر توعية للمواطنين على أهمية هذا الهدف المجتمعي الذي من خلاله نساهم في تطوير فكرة التوفير والادخار لوقت الحاجة.


الاقتصادية-جنين