لندن تختار البنك العربي بنك العام في الشرق الأوسط لـ2017

الإثنين 11 ديسمبر 2017 01:58 م بتوقيت القدس

لندن تختار البنك العربي بنك العام في الشرق الأوسط لـ2017

منحت مجلة ذا بانكر (The Banker) التابعة لمجموعة الفايننشال تايمز العالمية ومقرها لندن، البنك العربي لقب بنك العام في الشرق الأوسط للعام 2017 وذلك في حفل خاص أُقيم مؤخرًا في لندن حضره جمع من الشخصيات المصرفية وممثلين عن 120 مصرفًا من حول العالم.

 

وتعتبر مجلة ذا بانكر واحدة من أعرق المجلات المتخصصة بالشؤون المالية والمصرفية على مستوى العالم، حيث تُشكل إصداراتها الشهرية منذ ما يقارب 90 عاما مرجعًا رئيسيًا للصناعة المصرفية العالمية. 

ويأتي منح هيئة التحكيم في المجلة هذا اللقب للبنك العربي بناء على مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالمركز المالي للبنك وأدائه والاستراتيجية التي يتبناها، إضافة إلى مجموعة من المعايير المتخصصة الأخرى. وفي تعليقه على هذا التكريم، قال نعمة صباغ المدير العام التنفيذي للبنك العربي" يُعبّر هذا التقدير عن المكانة المتميزة التي يتبوأها البنك العربي محليا واقليميا، وعن قدرة البنك المتواصلة على تحقيق مستويات أداء قوية خصوصا في ضوء الظروف والمستجدات التي تشهدها المنطقة." 

وأضاف" نعمل في البنك العربي بشكل مؤسسي على توظيف خبرتنا المصرفية الطويلة وفهمنا العميق للمنطقة لخدمة عملائنا عبر مختلف القطاعات وتقديم حلول مصرفية شاملة تواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم مرتكزين على شبكة فروعنا الواسعة والممتدة عبر خمس قارات."

يشار إلى أن مجلة ذا بانكر (The Banker) اختارت كذلك البنك العربي بنك العام في الأردن 2017.   كما حصل البنك خلال العام الحالي على العديد من الجوائز وشهادات التقدير المختلفة من جهات عالمية مرموقة، كان من أبرزها جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2017 من كل من مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance)- نيويورك واتحاد المصارف العربية.


الاقتصادية /وكالات