باقي أسبوع على "سحب المليون"

طالب مغترب في ألمانيا وعامل من الخليل يفوز كل منهما ب50 ألف شيكل من بنك الأردن

الأحد 24 ديسمبر 2017 12:39 م بتوقيت فلسطين

طالب مغترب في ألمانيا وعامل من الخليل يفوز كل منهما ب50 ألف شيكل من بنك الأردن

لم يتوقع الشاب أحمد محمد مختار من الخليل، والمغترب للدراسة في ألمانيا، أن الحظ سيحالفه ضمن حملة حسابات التوفير في بنك الأردن لعام 2017 والتي تحمل شعار "في أرقام بتغير حياتك"، ليفوز بجائزة مقدارها 50 ألف شيكل. وأعرب السيد أحمد مختار، المدّخر لدى فرع الخليل، عن فرحته الشديدة بهذه الجائزة، شاكرًا بنك الأردن على تواصله الدائم مع عملائه وجوائزه ومفاجآته المستمرة على مدار العام. كما عمت الفرحة أيضًا عائلة السيد علاء عبد الفتاح محمود فطافطة، المدّخر لدى بنك الأردن فرع الخليل منذ عام 2000، فور الإعلان عن فوزه بجائزة قيمتها 50 ألف شيكل.
ودعا السيد علاء فطافطة، الجميع الى فتح حساب توفير في بنك الأردن للاستفادة من الخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها، بالإضافة الى فرص الربح العالية ضمن جوائز حسابات التوفير.

وتضمنت حملة حساب التوفير 2017 جائزة بقيمة 50 ألف شيكل يجري السحب عليها كل أسبوعين، في حين تصل قيمة الجائزة الكبرى مليون شيكل عدًا ونقدًا وسيجري السحب عليها بعد أسبوع من الآن.

وتم تسليم جائزة السيد علاء فطافطة بحضور السيدة رجاء الجبارين مسؤولة العلاقات العامة في البنك والسيد رائد شبانة مدير فرع بنك الأردن في الخليل، بالإضافة إلى موظفي وموظفات فرع البنك في الخليل وممثلون عن مؤسسات إعلامية واعلانية حضرت لتغطية الحدث. في حين، لم يتمكن السيد أحمد مختار من القدوم لاستلام جائزته بسبب السفر.

من جهته، دعا المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين السيد حاتم الفقهاء الجميع الى فتح حسابات توفير لدى البنك أو تغذية حساباتهم القائمة ليتمكنوا من الدخول في السحب وزيادة فرصهم في الفوز بجائزة المليون التي يجري السحب عليها خلال عدة أيام، كتتويج لحملة حسابات التوفير لعام 2017، منوهاً الى أن كل الفروع لها فرصة متساوية في الفوز بهذه الجائزة.

وأشار السيد حاتم الفقهاء الى أن هذه الحملات التي يقدمها بنك الأردن لعملائه هي نتيجة لثقة العملاء بالبنك وتعاملهم المستمر والمتزايد معه، مؤكدًا على سعي البنك بشكل مستمر للمحافظة على تفوقه في أدائه وخدماته، وكذلك تفوقه في الجوائز المختلفة التي يقدمها لعملائه ضمن البرامج والحملات المتعددة للبنك. وقدم تهنئته للفائزين السيد أحمد مختار والسيد علاء فطافطة.

.


الخليل / الاقتصادية