غرفة الخليل تكرم المشاركين في أجندتها للعام 2018

الخميس 28 ديسمبر 2017 11:35 ص بتوقيت القدس

غرفة الخليل تكرم المشاركين في أجندتها للعام 2018

أقامت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل حفلاً تكريمياً للمشاركين في أجندة رجل الأعمال للعام 2018، والذي شاركت فيه 46 منشأة صناعية وتجارية وخدماتية من مختلف مناطق محافظة الخليل.

وفي كلمته أمام الحضور شكر رئيس الغرفة التجارية المهندس محمد غازي الحرباوي الشركات الراعية والمشاركة في الأجندة، مؤكداً أن الهدف من هذا الاجتماع هو التواصل مع أعضاء الهيئة العامة وتكريم المعلنين في أجندة الغرفة للعام 2018.

وعرج الحرباوي في كلمته على إنجازات وأنشطة الغرفة التجارية خلال الفترة الأخيرة والتي شملت نتائج الاجتماعات مع سفراء كل من روسيا والصين، واللقاء مع مجلس بلدي الخليل، والاتفاقيات التي وقعتها غرفة الخليل مع الجانب التركي تحديداً غرفة أضنة وما يترتب عليها من تنظيم بعثات تجارية للمشاركة في المعارض الدولية، إضافة إلى حديثه عن الجولة الأخيرة التي قام بها مجلس إدارة الغرفة بمشاركة مؤسسات محافظة الخليل إلى منطقة ترقوميا وزيارة بعض المنشآت الصناعية هناك، كما تطرق إلى بعض الخدمات التي تقدمها الغرفة التجارية في مجال احتضان الأفكار الريادية من خلال حاضنة الأعمال، وتدريب وتأهيل الكوادر في المجالات التي تهم أعضاء الهيئة العامة من خلال دائرة التدريب المهني.

وتم عرض الفيلم الوثائقي الاقتصادي الذي أنتجته الغرفة التجارية تحت عنوان "الخليل كما لم تراها من قبل". وفي نهاية اللقاء تم تكريم المنشآت المشاركة في الأجندة ومنح كل منشأة معلنة نسخة مكبرة عن إعلانها وعدة نسخ من الأجندات. وقد حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام وطاقم وحدة العلاقات العامة والإعلام.

 


الخليل / الاقتصادية