أخبار ريال مدريد اليوم عن تأجيل ضم كيبا حارس بلباو بسبب الإصابة

الأربعاء 10 يناير 2018 12:44 م بتوقيت القدس

أخبار ريال مدريد اليوم عن تأجيل ضم كيبا حارس بلباو بسبب الإصابة

قرر مسئولو نادى ريال مدريد الإسبانى تأجيل التعاقد مع كيبا حارس أتلتيك بلباو إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كيبا حارس أتلتيك بلباوكيبا حارس أتلتيك بلباو

ريال مدريد يؤجل التعاقد مع كيبا لميركاتو الصيف بسبب الإصابة
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد أرجأت ضم حارس بلباو فى يناير بسبب إصابة مفاجئة تعرض لها مؤخراً مع بلباو، ووفقاً لتشخيص الجهاز الطبى للملكى تأكد ضرورة خضوعه لعملية جراحية يغيب على إثرها لمدة 3 أشهر على الأقل.

وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد قرر التعاقد مع الحارس الإسبانى نهاية الموسم الحالى، خاصة أن الفرنسى زين الدين زيدان ليس بحاجة إلى حارس مرمى، وأبدى تمسكه بالثنائى كيلور نافاس وكاسيا فى حراسة مرمى المرينجى حالياً.

وكان نادى ريال مدريد على بعد خطوات من حسم صفقة كيبا حارس أتلتيك بلباو ويستعد لدفع قيمة الشرط الجزائى والبالغة 20 مليون يورو لإنهاء الصفقة.

إيدين هازارد هدف ريال مدريدإيدين هازارد هدف ريال مدريد

ريال مدريد يتواصل مع وكلاء البلجيكى هازارد

كشفت تقارير صحفية عن أن نادى ريال مدريد الإسبانى فتح خط المفاوضات مع وكلاء الدولى البلجيكى إيدين هازارد نجم خط وسط فريق تشيلسى الإنجليزى لضمه فى نهاية الموسم الحالى.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن مسئولى الملكى تواصلوا مع وكلاء النجم البلجيكى لمعرفة شروطه من أجل الرحيل عن تشيلسى، والانتقال إلى السانتياجو برنابيو.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد لن يفصلها عن صفقة البلجيكى إيدين هازارد سوى التواصل مع مسئولى تشيلسى لحسم الصفقة، خاصة أن اللاعب يرغب فى الانتقال إلى الميرينجى واللعب تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان.

فى الوقت نفسه تسعى إدارة تشيلسى الإنجليزى إلى تجديد عقد إيدين هازارد المنتهى فى يونيو 2022 من أجل الإبقاء عليه مستقبلاً داخل ستامفورد بريدج.


الاقتصادية /وكالات