برشلونة يربط جريزمان بغرامة مالية

السبت 20 يناير 2018 12:14 م بتوقيت القدس

برشلونة يربط جريزمان بغرامة مالية

كشفت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة الإسباني قد توصل لاتفاق مع أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، للانضمام لصفوف البارسا الموسم المقبل، حيث سيرتدي الرقم 7 مع البلوجرانا.

وفي تطور جديد أشارت صحيفة (سبورت) إلى أن جريزمان قد وقع على اتفاق مبدئي مع نادي برشلونة به عقوبة مالية، سيتم دفعها في حال عدم إتمام الصفقة الصيف المقبل، هو أمر شائع في هذه الاتفاقات الخاصة على حد قول الصحيفة.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة سيضطر لدفع مبلغ مالي للفرنسي، في حال قرر النادي الكتالوني التراجع عن التعاقد معه، والعكس أيضًا صحيح، حيث سيضطر نجم (روخيبلانكوس) لدفع تعويض لبرشلونة، في حال قرر تغيير رأيه والذهاب لنادٍ آخر، مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يُقال منذ فترة طويلة أنه مهتم بصاحب الـ26 عامًا.

وأكدت أن المفاوضات لن تكون سهلة، مع تقدم أتلتيكو مدريد منذ أسابيع قليلة، بشكوى ضد برشلونة لدى الفيفا، بسبب تفاوض الإدارة الكتالونية مع جريزمان دون علم النادي المدريدي، وقبل دخوله الفترة القانونية التي تسمح للاعب بالتفاوض مع أندية أخرى.

وسينتهي عقد جريزمان الحالي مع أتلتيكو مدريد في صيف 2022، بينما سينخفض الشرط الجزائي في عقده الصيف المقبل، ليصبح 100 مليون يورو بدلًا من 200 مليون.


وكالات / الاقتصادية