غرفة الخليل وشركة برايم توقعان اتفاقية شراكة لتنفيذ "معرض بيتي"

الإثنين 05 فبراير 2018 10:44 ص بتوقيت فلسطين

غرفة الخليل وشركة برايم توقعان اتفاقية شراكة لتنفيذ "معرض بيتي"

وقع رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل المهندس محمد غازي الحرباوي ومدير عام شركة برايم للخدمات والتسويق السيد نادر عبدالهادي اتفاقية شراكة لتنفيذ "معرض بيتي" والذي يعتبر من الفعاليات الاقتصادية المميزة على مستوى الوطن، بحضور عدد من اعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية ومديرها العام المهندس طارق جلال التميمي، وطاقم العمل في شركة برايم، وممثل عن شركة دي آي فيجين (DIVision) للهندسة والاستثمار.

وتنص الاتفاقية على شراكة متكاملة بين الطرفين في حشد الشركات للمشاركة في المعرض الذي سيعقد خلال شهر آذار القادم في مجمع رام الله الترويحي التابع لبلدية رام الله، ويضم الموقع ما يزيد عن مائة جناح عرض ستضم شركات من مختلف القطاعات المتعلقة بالمنزل من تشطيب وديكورات ومفروشات وأجهزة منزلية.

وبموجب هذه الاتفاقية ستعمل غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل على الترويج للمعرض وحشد الشركات العارضة من الخليل للمشاركة فيه واستغلال هذه الفرصة المميزة التي تسهل على شركات محافظة الخليل دخول سوق رام الله والبيرة الذي يعتبر من أكبر اسواق الاعمار والشقق في الوطن.

وقد أعرب المهندس محمد غازي الحرباوي عن أمله في أن تتمكن شركات محافظة الخليل من استغلال هذه الفرصة بأفضل شكل، مما ييساهم في توسع اعمالها على مستوى الوطن.

 


الاقتصادية -الخليل