بنك الاسكان يطلق حملة جوائز حسابات التوفير

الأربعاء 14 فبراير 2018 09:46 ص بتوقيت القدس

بنك الاسكان يطلق حملة جوائز حسابات التوفير

أعلن بنك الإسكان فروع فلسطين عن إطلاق حملة لجوائز حسابات التوفير الخاصة بالعام 2018 باسم "انسى رزنامة زمان ... واعتمد رزنامة بنك الإسكان"، لتصل قيمة الجائزة الكبرى إلى 100,000 دينار تقدم في شهر حزيران، وأخرى في شهر كانون أول، وذلك سعيا من البنك لتشجيع الادخار لدى العملاء القائمين والمحتملين ومنح جميع هؤلاء من أصحاب الرواتب وربّات البيوت وأصحاب الأعمال والتعليم العالي والمهني والحرفيين والأطفال، فرص جديدة للفوز بجوائز مجزية.

 

وتعليقاً على اطلاق الحملة، قال محمد البرغوثي المدير الاقليمي في البنك إن الحملة تمنح العملاء من المدخرين، فرص الفوز بجائزة كبرى بقيمة 100,000 دينار مرتين سنويا ولفائزين اثنين في كل من شهري حزيران وكانون أول، هذا إلى جانب جائزة شهرية بقيمة 50,000 دينار تمنح لفائز واحد (عدا شهري حزيران وكانون أول )، بالإضافة الى جوائز شهرية أخرى فئة ألف دينار يتم منحها لخمسة فائزين بواقع خمسة آلاف دينار شهرياً .

 

يشار أن حملة "انسى رزنامة زمان ... واعتمد رزنامة بنك الإسكان" تستمر على مدار العام 2018 وتتيح الفرصة لأصحاب حسابات التوفير التي يزيد أدنى رصيدهم عن 200 دينار أو ما يعادلها بعملة الشيقل أو الدولار، الدخول بالسحوبات على جوائز هذه الحملة.

 

ويأتي إطلاق الحملة انسجاماً مع سياسة البنك التي تستهدف تشجيع عادة الادخار وإدراكه لأهمية حسابات التوفير لأصحابها، وتقديراً من البنك لعملائه لولائهم الدائم وثقتهم بخدمات البنك المصرفية المتعددة والمتميزة .


الاقتصادية - غزة