الشرق الأوسط للأدوية تستقبل وفدا من طالبات سباركل للتجميل

الإثنين 19 فبراير 2018 12:16 م بتوقيت فلسطين

الشرق الأوسط للأدوية تستقبل وفدا من طالبات سباركل للتجميل

قام وفد من طالبات مركز سباركل للتجميل والتدريب المهني يترأسه د. إيهاب الدالي المستشار الطبي للمركز ومديرة المركز أ. شيرين غزال أخصائية التجميل بتنظيم زيارة ضمن التدريب الميداني للطالبات إلى شركة معامل الشرق الأوسط لصناعة الأدوية ومستحضرات التجميل صباح امس شمال مدينة غزة.

و كان في استقبال الوفد مدير عام الشركة د. مروان الأسطل و د. ناهض حجازي استشاري ميجافارم

. و بعد الاستقبال والترحيب والتعرف على مركز سباركل وما يقدمه من دورات معتمدة من وزارة العمل في مجال التجميل قام الأسطل  بالحديث عن تاريخ شركة الشرق الأوسط للأدوية  منذ بدء  تأسيسها وإنشائها حتى أصبح المبنى ملائماً للمواصفات العالمية لتصنيع الأدوية وتسويقها في جميع دول العالم.

والقى حجازي محاضرة علمية للطالبات عن تصنيع مستحضرات التجميل الطبية والتجميلية، تطرق خلالها عن خطورة استخدام مستحضرات التجميل مجهولة المصدر على البشره و الشعر.

و رافق حجازي الوفد بجولة داخل جميع أقسام المصنع تم خلالها التعرف على جميع مراحل تصنيع الأدوية والمراهم الطبية خاصة التي تخص البشرة.

ومن جانبه اثنى الاسطل على جهود سباركل للتجميل والتدريب المهني وشكرهم علي هذه الزيارة.

وفي نهاية الزيارة شكرت أ. شيرين غزال مديرة مركز سباركل للتجميل والتدريب المهني مدير عام ميجافارم لصناعة الأدوية د. مروان الأسطل وجميع العاملين على حفاوة الاستقبال وقدموا له درع الشكر والتقدير.


وكالات / الاقتصادية