وفد من البنك الدولي في زيارة إلى مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة

الخميس 01 مارس 2018 09:08 ص بتوقيت فلسطين

وفد من البنك الدولي في زيارة إلى مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل  اليوم الثلاثاء  الموافق 27/2/2018   وفدا من البنك الدولي برئاسة السيدة / مونالي رانادي  (Monali Ranade) مديرة مشاريع الطاقة في البنك الدولي والسيد/ امتياز حسقل والدكتورة / إيمان أبو جزر من البنك الدولي والسيدة / ريم تادرس من الممثلية النرويجية برفقة وفد من سلطة الطاقة ضم كل من السيد / م. حسين النبيه والسيد / م. رائد الحاج والسيد / م. اسامة  النجار  وكان في استقبالهم السيد / احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة  .

وتاتي هذه الزيارة للاطلاع على مشروع توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية الممول من وزارة خارجية التشيك الذي تبلغ قدرته 40 كيلو وات .

وخلال الزيارة رافق السيد احمد رستم الكاشف بمرافقة الوفد الزائر في جولة تعريفية في مرافق المؤسسة وشرح تفصيلي عن البرامج والخدمات التي تقدمها المؤسسة  لذوي الإعاقة حيث تقوم برعاية وتاهيل عدد 150 طالب وطالبة من ذوي الاعاقة المصابين بالشلل الدماغي , و أعرب الوفد الزائر عن إعجابه الشديد ببرامج وخدمات المؤسسة  التي تقدمها لذوي الإعاقة  , ووعد بتنسيق زيارة ثانية لبحث سبل التعاون المشترك .

بدوره رحب السيد / احمد رستم الكاشف بالوفد الزائر وشكر الجميع على هذه الزيارة وعلى الخدمات التي يقدمها البنك الدولي والممثلية النرويجية للشعب الفلسطيني .


غزة / الاقتصادية