بنك القدس يعقد اجتماعه السنوي

الإثنين 12 مارس 2018 07:31 ص بتوقيت القدس

بنك القدس يعقد اجتماعه السنوي

عقد بنك القدس وعلى مدار اليومين الماضيين إجتماعه السنوي في فندق الملينيوم بمدينة رام الله بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة دريد أكرم جراب وعضو مجلس الإدارة منتصر دواس والمدير العام صلاح هدمي ونائباه ومساعداه ومدارء الدوائر والفروع ومراكز البنك.

وتم خلال الإجتماع مراجعة الأداء خلال الفترة المنصرمة وبحث خطط تطويرالأعمال والأسس والبرامج التي سيتم وضعها ومن ثم تطبيقها مستقبلاً بهدف الإرتقاء بمستوى العمل بين إدارات البنك، وتقديم خدمات وفق آليات عمل مدروسة وشفافة لا للوصول إلى رضى العملاء فحسب ولكن إلى المستويات التي تفوق تطلعاتهم.

في بداية الاجتماع رحب نائب رئيس مجلس الإدارة "دريد أكرم جراب" بالجميع وتوجه بالشكر والتقدير لكافة موظفي البنك في الضفة وغزة مشيدا بالإنجازات التي تحققت، كما تحدث عن الظروف الإقتصادية والتحديات التي تواجه المنطقة ومدى تأثيرها في القطاع المصرفي على صعيد الودائع والتسهيلات والقروض مشيرا إلى أن هذا العام عام الفٌرص وأن هذه الفرص يجب أن تُستغل بأنسب الطرق لتحقيق التقدم في نتائج البنك، موكداً على أن العنصر البشري سبيقى المحور الرئيس الذي يعمد البنك إلى الإستثمار به منوها إلى أن نجاح البنك من نجاح الموظفيين.

بدوره توجه المدير العام "صلاح هدمي" بالتحية للجميع مشيداً بالانجازات التي حققها البنك خلال العام 2017 حيث قال" كان أداء البنك ممتاز في تحقيق جزء أكبر من الهدف في صافي الربح والمحفظة الإئتمانية وأضاف نحن هنا لنتوافق على أهداف 2018 ونراجع نتائج العام المنصرم ولنتجاوزالظروف والتحديات".

وأثنى هدمي في حديثه على راس المال البشري إيماناً منه بقدرة وكفاءة العاملين في البنك بالنظر إلى كونه المال الحقيقي لافتاً إلى أن البنك يولي إهتماما في تطويرأداء الموظفيين من خلال دورات التدريب لخلق بيئة صحيحة تناسب تطلعات البنك.

كما قال هدمي "أن العام 2018 مليء بالتحديات نتيجة الوضع الإقتصادي وبالرغم من ذلك هناك أهداف قابلة للتحقيق من خلال خطة تطوير الاعمال الموضعه"، حيث قام بإستعراض ملامحها الرئيسية والأهداف والألويات، التي تشمل على إنشاء دائرة الودائع لتوفير كل الأدوات اللازمة لجلب الودائع وتحقيق الإنتشار الجغرافي، وكما سيتم إطلاق برامج تلبي حاجات العملاء، وتقديم حملات توفير بشكل أقوى من العام الماضي.

وتوجه صلاح هدمي بالشكر إلى مجلس إدارة البنك على إستجابته إلى نظام الحوافز لرأس المال البشري نتيجة الجهود في العام 2017 داعياً الموظفيين إلى إكمال مسيرة العمل خلال العام الحالي حتى يبقى هذا التميزلموظف بنك القدس.

كما شهد الإجتماع خلال إنعقاده إستعراضا لكافة الدوائر والمراكز من خلال المدراء و تم خلاله حواراً مفتوحاً مثمرأً تناول العديد من المقترحات التي تنصب في مجال تحسين أعمال البنك والرقي بخدماته.


وكالات / الاقتصادية