بنك الأردن يدعم فعاليات أسبوع الكلى العالمي بالمطلع

الإثنين 12 مارس 2018 08:13 ص بتوقيت فلسطين

بنك الأردن يدعم فعاليات أسبوع الكلى العالمي بالمطلع

قدّم بنك الأردن دعمه لفعاليات أسبوع الكلى العالمي في مستشفى المطلع وهو ثاني أكبر مستشفى في القدس الشريف؛ والمستشفى الوحيد في الضفة الغربية الذي يقدم علاج غسيل الكلى للأطفال لأهل الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس.

وتضمنت الفعاليات إطلاق حملة توعوية حول مرض الكلى، ابتداءً من تاريخ 5/3/2018 و حتى تاريخ 8/3/2018، في مقر المستشفى، بهدف التوعية حول المرض وطرق الوقاية منه، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمرضى الكلى والذي يأتي في الخميس الثاني من شهر اذار من كل عام

كما تضمنت الفعاليات أيضا فقرات ترفيهية للمرضى وتوزيع الهدايا عليهم، لمشاركتهم والتخفيف عنهم، وكذلك فعاليات داعمة للمرضى ومرافقيهم وذويهم سواء على صعيد الدعم التوعوي أو على صعيد الدعم النفسي بالإضافة لعقد محاضرة توعوية في مقر إدارة بنك الأردن الواقع في رام الله.

ويأتي دعم البنك للحملة لإيمانه بأهمية دور مستشفى المطلع في تعزيز ثقافة الوعي الطبي لدى الجمهور الفلسطيني، ولدور البنك الفاعل والمستمر في دعم كافة المؤسسات الصحية في فلسطين، وقد قدم الأستاذ وليد نمور، المدير التنفيذي العام لمستشفى المطلع شكره لإدارة بنك الأردن والكوادر التي عملت على إنجاح هذه الفعاليات.

كما صرح المدير الإقليمي لبنك الأردن حاتم فقهاء خلال زيارته للمستشفى ومشاركته في الفعاليات وتفقد المرضى، ان القطاع الصحي يحظى بأهمية بالغة ضمن المسؤولية الاجتماعية التي ينفذها بنك الأردن.

وشكر إدارة المستشفى مثمنا جهودهم، مؤكدا استمرار البنك في دعم كافة الأنشطة التي تساهم في خدمة الشعب الفلسطيني وتحسين أوضاعه الاجتماعية والصحية.


وكالات / الاقتصادية